الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

هيغواين: لقد طُردت بسبب رونالدو!

جورج حداد
هيغواين: لقد طُردت بسبب رونالدو!
هيغواين: لقد طُردت بسبب رونالدو!
A+ A-

خرج اللاعب الدولي الارجنتين غونزالو هيغواين بتصريحات نارية هاجم فيها فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي ورئيس فريقه السابق نابولي الإيطالي، وأتت تصريحات هيجواين في مقابلة أجرتها معه شبكة راي سبورت قال فيها: "قراررحيلي عن صفوف ريال مدريد لم يكن متهورًا". وأضاف "بكيت عند مغادرة ريال مدريد، نفس الأمر حدث في نابولي، لدي عاطفة كبيرة للأماكن التي أذهب إليها".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/ByGDCeQiLhl]]

وعن مشاكله مع رئيس فريق نابولي الإيطالي قال هيغواين "لم أتقارب فكريًا مع دي لورينتيس رئيس نابولي، لم أرغب في البقاء معه لمدة دقيقة واحدة". وعن سبب إعاراته الى تشيلسي وميلان علق الأرجنتيني قائلاً "مع وصول كريستيانو رونالدو، أراد اليوفي تحقيق قفزة نوعية وقالوا لي إنني لا استطيع الاستمرار. لم يطلبوا مني المغادرة ولكن طردوني".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_eq97gpKHX]]

وكان يوفنتوس قد تعاقد مع رونالدو في صيف 2018، ليتم إعارة هيجواين إلى ميلان في نفس الفترة، ثم الانتقال لتشيلسي معارًا في شتاء 2019، قبل أن تنتهي فترة إعارته ويعود للسيدة العجوز في الصيف الماضي، ويشكل الثنائي حالياً قوة ضاربة في الدوري الايطالي مع المدرب الجديد ليوفنتوس ماوريسيو ساري.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BxFmf4HA2Yr]]

يذكر أن الدوري الايطالي لا يزال متوقفاً في الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا، ومن المنتظر ان يعود في الـ18 من الشهر المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم