الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

دراما رمضان 2020: أخطاء إخراجية... مولود دينا الشربيني ورموش غادة عبدالرازق ومكياج ياسمين صبري

رحاب ضاهر
دراما رمضان 2020: أخطاء إخراجية... مولود دينا الشربيني ورموش غادة عبدالرازق ومكياج ياسمين صبري
دراما رمضان 2020: أخطاء إخراجية... مولود دينا الشربيني ورموش غادة عبدالرازق ومكياج ياسمين صبري
A+ A-

مع بدء عرض الدراما الرمضانية، وفي أولى الحلقات، ظهرت الكثير من الأخطاء الإخراجية في عدد من الأعمال، حوّلها روّاد مواقع التواصل الاجتماعية إلى مادة للسخرية والتندّر. نرصد في هذا التقرير أبرز هذه الأخطاء:

مولود دينا الشربيني في أول ابتدائي

من أبرز الأخطاء الإخراجية التي تحوّلت مادة للتندر والسخرية، مولود دينا الشربيني في الحلقة الاولى من مسلسل "لعبة النسيان"، حيث ظهرت وهي تحمل طفلاً رضيعاً يبدو وكأنّه في عمر السنة. في حين أنّ الشربيني التي تؤدّي دور رقية كان من المفترض أن تكون قد وضعت مولودها منذ ساعات قليلة، مما جعل كثيراً من التعليقات الطريفة تغزو مواقع التواصل الاجتماعي، منها: "مسلسل دينا الشربيني وده ابنها اللي لسة مخلفاه، بس نزل في أول ابتدائي على طول".


ياسمين صبري تخرج من حادث سير مروع بمكياج كامل

من المشاهد التي وضعت ضمن الأخطاء الاخراجية ولا يمكن أن تمر مرور الكرام، ظهور الممثلة ياسمين صبري بمكياج كامل أثناء استعادتها لوعيها في المستشفى بعد تعرضها لحادث سير مروّع، فكان من أبرز التعليقات الطريفة: "لمّا تعملي حادث وتدخلي في العربية في "بيوتي سنتر". وأخذ على المسلسل تسارع الأحداث فيه من خطوبة صبري وتعرّضها للخيانة وحادث سير أفقدها الذاكرة، مما جعل البعض يتساءل ما إذا تحول العمل إلى مسلسل "لعبة النسيان" الذي تفقد فيه دينا الشربيني ذاكرتها أيضاً.

رموش غادة عبد الرازق

من الأمور التي أخذت على غادة عبد الرازق في مسلسها "سلطانة المعز"، ظهورها منذ البداية برموش اصطناعية ومكياج كامل، مما لا يتناسب مع دورها كسيدة تعيش في حارة شعبية، وتعمل بائعة كبدة، وهذا أمر مستغرب من عبدالرازق التي سبق أن ظهرت في كثير من أعمالها من دون مكياج كما في مسلسليها "الكابوس" و"الخانكة" وغيرهما.

علم مصر مقلوب في مدرسة "فالنتينو"

من الاخطاء الإخراجية التي رصدت في المسلسلات، ظهور علم مصر مقلوباً في مسلسل "فالنتينو" للممثل عادل إمام، حيث ظهرت ألوان العلم المصري بالعكس في مدرسة "فالنتينو"، اللون الأسود في الأعلى والأحمر في الأسفل، في حين أن الترتيب الأصلي لألوان العلم المصري عكس ذلك.

ضحكة أم هارون

من المشاهد أيضاً، ضحكة الفنانة الكويتية حياة الفهد في أحد مشاهد مسلسل "أم هارون"، رغم أنّ المشهد لا يتطلب ذلك، واستغرب الجمهور لماذا لم يطلب المخرج إعادة تصوير المشهد الذي تضحك فيه حياة الفهد.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_YOvsVJJlt/?igshid=1v7vnbi06n7ig]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم