الثلاثاء - 22 أيلول 2020
بيروت 28 °

محامي ريهام سعيد يكشف لـ"النهار" سبب القبض على سما المصري

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
محامي ريهام سعيد يكشف لـ"النهار" سبب القبض على سما المصري
محامي ريهام سعيد يكشف لـ"النهار" سبب القبض على سما المصري
A+ A-

كشف المحامي المصري شعبان سعيد، تفاصيل البلاغات التي تقدم بها عن موكلته الإعلامية ريهام سعيد ضد الفنانة سما المصري، والتي تسببت في القبض على الأخيرة.

وأمر النائب العام في مصر بالتحقيق مع المتهمة سامية أحمد عطية وشهرتها سما المصري، بعد أن ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض عليها صباح اليوم الجمعة تنفيذاً لأمر النيابة العامة بضبطها.

وأكد شعبان سعيد لـ"النهار" أنه تقدم بثلاثة بلاغات ضد سما المصري وكيلاً عن الإعلامية ريهام سعيد، كان آخرها قبل أيام بتهمة "التحريض على الفسق والفجور".

وقال سعيد إن "البلاغ الذي حمل رقم 19833 لسنة 2020 عرائض النائب العام، أن المشكو في حقها اعتادت يومياً نشر الفسوق والفجر على شبكات التواصل الاجتماعى دون مراعاة للقانون والآداب". كما طالب في بلاغه بسرعة تحديد جلسات في بلاغات سابقة مقدمة ضد المشكو في حقها، وتحديد جلسة جديدة للتحقيق في البلاغ المقدم ضدها بتهمة تقديم محتوى جنسي فج على شبكة المعلومات الدولية وهو ما يمثّل فعلاً فاضحاً وعلنياً للتحريض على الفسق والفجور".

وشدد محامي الإعلامية ريهام سعيد، على أن البلاغ الأخير الذي تقدم به ونشره فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" يطالب خلاله بسرعة القبض على سما المصري والتحقيق في البلاغات المقدمة ضدها، عقب القبض على حنين حسام الشهيرة بـ"فتاة التيك توك"، ووصفها بأنها أحد تلاميذ سما المصري، كان له أثر كبير في تحريك المياه الراكدة وسرعة ضبطها وإحضارها.

ويعود أول بلاغ تقدّم به شعبان سعيد ضد سما المصري إلى العام 2019 والذي حمل رقم 11599 لسنة 2019، حيث تضمن توجيه ريهام سعيد اتهامات إلى سما المصري، بأنها اعتادت نشر عدد كبير من المقاطع المصورة والفيديوات الإباحية على شبكة المعلومات الدولية، وتقوم خلالها باستعراض جسدها وعمل إيحاءات جنسية بوجهها، وتستخدم عبارات جنسية واضحة وصريحة.

وقدمت سعيد أسطوانة مدمجة تحوي صوراً فوتوغرافية، تستعرض فيها سما المصري أجزاء من جسدها وتجلس في غرفة النوم بملابس عارية وتخرج لسانها.

كما حوت الأسطوانة فيديوات منها أغنية المصري حملت عنوان "أحمد الشبشب ضاع"، ومقطع آخر تستعرض فيه أجزاء من جسدها، ومقطع ثالث أثناء سباحتها في حمام سباحة، ومقطع رابع أثناء ملاحقتها لخروف وتتعمد السقوط أرضاً بطريقة بها إيحاءات جنسية.



الكلمات الدالة