الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الأمير تشارلز وزوجته يشاركان في التصفيق لمقدمي الرعاية الصحية

المصدر: "رويترز"
الأمير تشارلز وزوجته يشاركان في التصفيق لمقدمي الرعاية الصحية
الأمير تشارلز وزوجته يشاركان في التصفيق لمقدمي الرعاية الصحية
A+ A-

انضم الأمير تشارلز وزوجته كاميلا إلى المشاركين في "التصفيق لمقدمي الرعاية الصحية" في #بريطانيا، في أول ظهور لهما معاً منذ تعافي ولي العهد من الإصابة بفيروس #كورونا.

وأصبح هذا الحدث طقساً ثابتاً أسبوعياً في أنحاء بريطانيا خلال الأسابيع الأخيرة، حيث يصفق البريطانيون في أنحاء البلاد ويقرعون الأواني، ويهتفون بعبارات التقدير للعاملين في مجال الرعاية الصحية ومن يوفرون لهم الحماية ضد الوباء.

وقال متحدث، في وقت سابق، إنّه كان من المقرر أن يشارك رئيس الوزراء بوريس #جونسون، الذي يتعافى في مقر إقامته الرسمي من الفيروس بعدما أمضى فترة في العناية الفائقة، في هذا الحدث الأسبوعي.

وشوهد جونسون علناً آخر مرة في 12 نيسان الجاري، عندما نشر رسالة مصوّرة بعد وقت قصير من مغادرته المستشفى.

وصُورت لقطات لوزير الخارجية دومينيك راب، الذي ينوب عن جونسون في مهامه، وهو يصفّق خارج وزارته بينما كان الموظفون وأفراد الأمن يقفون على مسافات التزاماً بقواعد التباعد الاجتماعي.

وظهر تشارلز وكاميلا، الموجودان في اسكوتلندا بملابس غير رسمية على غير عادتهما، حيث كانت كاميلا ترتدي الجينز بينما كان الأمير يرتدي قميصاً بدون ربطة عنق.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_VaOpBhVQQ]]

وفي مشاهد أصبحت مألوفة الآن في أنحاء البلاد، لوّح جيران لبعضهم البعض وصفقوا بينما استخدم سائقو السيارات الأبواق وكانت الأضواء الزرقاء لمركبات الطوارئ تومض لإظهار التقدير لأطقم الخدمة الصحية الوطنية ومقدمي الرعاية الآخرين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم