الخميس - 26 تشرين الثاني 2020
بيروت 17 °

إعلان

إيفا لونغوريا تكشف عن جذور شعرها الأبيض في الحجر، ما هي حيلتها؟ (فيديو)

المصدر: النهار
فاديا خزام الصلبيبي
إيفا لونغوريا تكشف عن جذور شعرها الأبيض في الحجر، ما هي حيلتها؟ (فيديو)
إيفا لونغوريا تكشف عن جذور شعرها الأبيض في الحجر، ما هي حيلتها؟ (فيديو)
A+ A-

تكشف الممثلة اللاتينية المثيرة بروح الدعابة، على حسابها على Instagram، جذور رائعة من الشعر الرمادي. بمكر، تعطي نصيحة صغيرة لتمويه شعرها الرمادي أثناء الحبس.

وشوهدت الجذور بالفعل في منشوراتها السابقة على Instagram في 17 نيسان 2020: امرأة سمراء حارة Eva Longoria لديها شعر أبيض، أو رمادي إلى حدٍّ ما في الجذور. ولكن في 21 نيسان 2020، لم تعد متمسكة بها خلال هذا الحجر الذي يبدو أنه سيستمر طويلاً، وقررت الممثلة والأمّ الشابة البالغة من العمر 45 عامًا أن تُظهر شعرها الرمادي بشكل مباشر لمعجبيها، ولكن تمّ الأمر أثناء شرحها أنها تعرف منتجًا سحريًّا لجعل جذورها تختفي في عشر ثوانٍ كحد أقصى.

في الواقع، كوجه للوريال باريس منذ عام 2005، تعرف إيفا لونغوريا كيف تتم العناية بالشعر والألوان الممكنة. إنها تعرف بشكل خاص هذا المنتج السحري المؤقت: Root Touch-up المتوفر بـ9 ظلال، ثمنه 10 أورو، وهو تلوين على شكل غشاوة للرش على الجذور لإخفاء الشعر الأبيض. لذلك تشرع إيفا لونغوريا في العملية في فيديو قصير حيث نرى جذورها تختفي. فخورة جدًا بالنتيجة، لا يمكنها إلا أن تبتسم بارتياح بعد عدم رؤية شعرها الرمادي الذي كان يضغط عليها.

مثل جميع النساء، لا تعرف العديدات من النجمات ما يجب فعله بشعرهنّ خلال هذا الحبس. إذا كان البعض، على عكس إيفا لونغوريا، ينتهز الفرصة ليستوعب الشعر الأبيض، فإن الآخريات يستمتعن بإجراء تجارب الشعر مثل Elle Fanning أو Kaia Gerber .

 

View this post on Instagram

@lorealparis

A post shared by Eva Longoria Baston (@evalongoria) on

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم