الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

فنانة مصرية وابنها آخر الضحايا... أبرز جرائم سرقة منازل النجوم

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
فنانة مصرية وابنها آخر الضحايا... أبرز جرائم سرقة منازل النجوم
فنانة مصرية وابنها آخر الضحايا... أبرز جرائم سرقة منازل النجوم
A+ A-

أعلنت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر تعرض منزلها ومنزل ابنها للسرقة في وقت واحد، وقالت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، إن منزلها ومنزل نجلها تعرضا للسرقة قائلة: "أنا في التصوير وهو قضى أربعة أيام عند أهل زوجته، الظاهر كنا متراقبين، جاري رفع البصمات، حسبنا الله".

وكانت الفترة الماضية شهدت تكرار وقائع سرقة منازل وشقق نجوم الفن في مصر والوطن العربي، بسبب تربص البعض بهم للحصول على مبالغ مالية ومشغولات ذهبية، في ظل ارتفاع العائد المادي الذي يحصلون عليه من عملهم بالفن، حيث كان أبرزهم مؤخراً الفنانة شيرين سيف النصر، على يد صديقتها بعدما دخلت غرفة نومها وحصلت على مشغولات ذهبية وماسية، ليتم القبض عليها.

ولقي حادث سرقة منزل الفنانة نانسي عجرم صدى كبيراً في الإعلام العربي خلال الأيام الماضية، وخاصةً بعد مقتل اللص على يد زوجها، حيث يتم نظر القضية أمام القضاء حالياً.

الفنانة فيفي عبده اتهمت عاملة المنزل لديها في حزيران الماضي، بسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من شقتها في مصر القديمة وهروبها، مؤكدة أن الذهب المسروق يصل إلى 5 كيلوغرامات ومبلغ مالي كبير، ووقتها قررت النيابة العامة ضبط وإحضار المتهمة.

كما سرق مجهولون محتويات شقة عائلة سعد الصغير في منطقة شبرا الخيمة، حيث أكد الفنان أن كل أمواله وممتلكاته وعدد من الأجهزة الكهربائية تعرضت للسرقة بالسطو على شقته، بجانب مبالغ مالية كبيرة ومشغولات ذهبية وساعات ماسية ومحتويات الشقق بالكامل، مؤكداً أن الشقق تمت سرقتها وقت أن كان مسافراً للخارج وزوجته وأبناؤه مقيمين في فيلته الخاصة في منطقة السادس من أكتوبر.

كما تمت سرقة شقة الفنانة ريم أحمد، وزوجها الفنان طه خليفة، وتعرضت الشقة لحريق بعد مرور أيام قليلة، وتم تحرير محضر بالواقعة لبيان وجود شبهة جنائية في الحريق.

بينما سبق وتعرضت شقة الفنانة نرمين الفقي للسرقة، قبل أعوام عدّة، على يد عاملة المنزل بعدما أحرقت باب غرفة نومها، وتمكنت من الاستيلاء على عدد من المشغولات الذهبية، و36 ألف جنيه، و3 آلاف دولار، و150 أورو.

الفنانة السورية أصالة وزوجها السابق المخرج والمنتج طارق العريان، تعرضت فيلتهما في التجمع الخامس للسرقة العام 2017، من قبل عاملي المنزل الإثيوبيين، حيث بلغت المسروقات 70 ألف جنيه وساعة ألماس وخاتم.

الفنانة منة فضالي فوجئت فور عودتها من إجازة الصيف قبل الماضي، بتعرض منزلها للسرقة، لكنها لم تكن الجريمة الأولى، حيث سبق وتعرضت لخمس وقائع سرقة، آخرها سطو مسلح بواسطة 3 أشخاص هدّدوها بالأسلحة النارية، وسرقوا سيارتها، وهاتفها المحمول والحاسوب الخاص بها.

غادة عبدالرازق طردت مديرة أعمالها، بعد الصدمة التي سببتها لها، بسرقتها خاتماً من منزلها تقدر قيمته بـ4 ملايين جنيه، وغيرها من الأشياء الثمينة والمجوهرات.

كما تعرّضت سمية الخشاب، لسرقة عقد ألماس وخواتم ثمينة تقدر بمليون جنيه من داخل شقتها، واتهمت عامل المنزل لديها الذي قبض عليه.

وتمكن مجهولون من سرقة مبلغ 200 ألف جنيه من منزل الفنان سمير صبري بالعجوزة، حيث كسروا باب الشقة، واستولوا على المبلغ، وفروا هاربين.

الفنان الراحل محمود الجندي، تعرض لما هو أكثر من السرقة، حيث طعن اللص ابنته وصديقتها بسكين وسرق 20 ألف جنيه، ومصوغاتهما الذهبية، و3 هواتف محمولة وحاسوباً، فعاقبته محكمة جنايات الجيزة بالسجن المؤبد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم