الأربعاء - 02 كانون الأول 2020
بيروت 21 °

إعلان

إيساف: سعيد بالتعاون مع باسكال مشعلاني... "فرصة نرجع"

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
إيساف: سعيد بالتعاون مع باسكال مشعلاني... "فرصة نرجع"
إيساف: سعيد بالتعاون مع باسكال مشعلاني... "فرصة نرجع"
A+ A-

انتهى الفنان المصري إيساف من تسجيل الكوبليهات الخاصة به في ديو "فرصة نرجع" الذي تشاركه فيه الفنانة باسكال مشعلاني.

وأكّد إيساف أنه انتهى أمس الثلثاء من تسجيل صوته، مشيراً إلى أن مشعلاني تُسجّل الكوبليهات الخاصة بها في لبنان، لافتاً إلى الصعوبات التي واجهته بسبب حظر التجوال المفروض في مصر للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال إيساف لـ"النهار": "كنا نعمل نهاراً ونسارع للعودة إلى منازلنا قبل بدء ساعات حظر التجوال، عملي شبه متوقف في الفترة الحالية، وأتمنى زوال محنة كورونا سريعاً"، إلا أنّ إيساف عبّر عن سعادته بالتعاون مع مشعلاني: "أحب الشعب اللبناني كثيراً، وللمرة الأولى أتعاون مع فنان غير مصري، سعدت بالتعاون مع باسكال مشعلاني، فهي فنانة كبيرة"، مضيفاً: "سيتم طرح الأغنية قريباً ونحاول تصوير الكليب باتباع الإجراءات الاحترازية للحد من الإصابة بالفيروس".

وتابع: "أفكّر حالياً في إقامة حفل للجمهور يبث عبر الإنترنت، على رغم أنني أفضل الغناء وسط الناس، لقد افتقدت هذا الشعور". وهنأ إيساف الجمهور وخاصةً في مصر ولبنان بحلول شهر رمضان، متمنياً الخير للجميع وزوال أزمة كورونا التي أثّرت على صناعة الفن بشكل خاص.

أغنية "فرصة نرجع" كلمات الشاعر رمضان محمد، ألحان أحمد البرازيلي، توزيع موسيقي مو الشاعر، وإشراف فني أحمد حسني، والكليب من إخراج هنا حافظ.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم