الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الطواقم الطبية تتصدى لتظاهرة رافضة لإجراءات الإغلاق في كولورادو (صور)

المصدر: "إنسايدر"
الطواقم الطبية تتصدى لتظاهرة رافضة لإجراءات الإغلاق في كولورادو (صور)
الطواقم الطبية تتصدى لتظاهرة رافضة لإجراءات الإغلاق في كولورادو (صور)
A+ A-

وقعت اشتباكات لفظيّة بين متظاهرين في مدينة دنفر بولاية كولورادو الأميركية، الرافضين لاستمرار إجراءات الإغلاق التي فرضتها الولاية للوقاية من فيروس كورونا، والعاملين في مجال الرعاية الصحيّة الذين يطالبون بعدم إنهاء الإغلاق خوفاً من عودة الفيروس.

وفي الصور، تصدّى أطباء وممرضون لمسيرة المتظاهرين أمام مبنى الحكومة في الولاية، ووقفوا أمام سياراتهم لمنع مرورهم، ما أدى إلى وقوع اشتباكات لفظيّة بين الطرفين، وفقاً لموقع "إنسايدر".

ووصف المحتجون حاكم الولاية غاريد بوليس، بأنّه "طاغية"، كما خرجت إحدى المتظاهرات من نافذة سيّارتها ورفعت صوتها بوجه أحد العاملين في مجال الرعاية الصحيّة قائلة: “هنا أرض الأحرار، اذهب إلى الصين إذا كنت تريد الشيوعية".

ومن جانبها، قالت أليكسيس، واحدة من الممرضات اللواتي تصدّين للمظاهرة: أعتقد أن جميعنا نرفض البقاء في المنزل، فالكثير من الناس لا يستمتعون بذلك على الإطلاق، إلاّ أن الأمر يستلزم البقاء في منازلنا لمنع عودة تفشي كورونا".

جاءت هذه التظاهرة ضمن موجة من الاحتجاجات تشهدها الولايات المتحدة في الأيام الأخيرة، احتجاجاً على استمرار أوامر الإغلاق في جميع أنحاء البلاد. ولم تنته التظاهرة إلاّ بعدما تدخلت الشرطة لتفرقة المحتجين.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم