السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ارتفاع أسهم جوفنتوس 11.7 في المئة

المصدر: "أ ف ب"
ارتفاع أسهم جوفنتوس 11.7 في المئة
ارتفاع أسهم جوفنتوس 11.7 في المئة
A+ A-

ارتفعت أسهم نادي #جوفنتوس في البورصة مدعومة بالمناقشات حول استئناف محتمل لمنافسات #الدوري_الإيطالي لكرة القدم خلف أبواب مغلقة.

وارتفعت أسهم النادي الأكثر تتويجاً في إيطاليا بنسبة 11.7 في المئة في بورصة ميلانو في سوق تعرف هبوطاً قوياً أيضاً بسبب الأزمة الصحية التي يسببها فيروس #كورونا.

وكان جوفنتوس أحد الأندية الأولى التي عقدت صفقة مع لاعبيها، بينهم النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لخفض رواتبهم.

وتوقفت كرة القدم منذ التاسع من آذار الماضي في إيطاليا، حيث أدى فيروس كوفيد-19 إلى وفاة أكثر من 24 ألف شخص وتم تمديد إجراءات العزل الذاتي حتى الثالث من أيار على الأقل.

وكان الاتحاد الإيطالي للعبة أصر الجمعة الماضي على استئناف المباريات "أواخر أيار- أوائل حزيران"، مشدداً على المخاطر الاقتصادية، بينما قال رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السلوفيني ألكسندر تشيفيرين أن البطولات الأوروبية مستعدة لاستئناف المنافسات من دون جمهور.

وقال تشيفيرين في مقابلة مع صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية: "اعتقد ان هناك خيارات تسمح لنا باستئناف مسابقات الكؤوس والدوريات واستكمالها".

وأضاف: "من السابق لأوانه القول أننا لا نستطيع إنهاء الموسم. سيكون التأثير رهيبا على الأندية والبطولات. من الأفضل اللعب من دون جمهور بدلاً من عدم اللعب على الإطلاق".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم