الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

"الحياة' و"دي أم سي" تردّان على خالد النبوي: اسأل شركة الإنتاج

المصدر: "النهار"
محمود ابراهيم
"الحياة' و"دي أم سي" تردّان على خالد النبوي: اسأل شركة الإنتاج
"الحياة' و"دي أم سي" تردّان على خالد النبوي: اسأل شركة الإنتاج
A+ A-

دافعت قناتا "الحياة" و"دي أم سي" المصريتان عن سمعتهما ومكانتهما بعد بيان الفنان خالد النبوي الذي اتهم القناتين المصريتين كونهما قامتا بتغيير بوسترات مسلسل "لما كنا صغيرين" الدعائية ووضعه خلف الفنانة ريهام حجاج.

وقال محمود مسلم رئيس قناة "دي أم سي" في بيان: "إن القناة ليست لها علاقة بشكل الدعاية الخاص بمسلسل "لما كنّا صغيرين"، الذي سيُعرض على القناة خلال رمضان.

وأضاف مسلم: "نحن نتسلم الحلقات وأشكال الدعاية الخاصة بالمسلسل من شركة الإنتاج كما هي العادة في جميع المسلسلات المعروضة على القناة، وبالتالي ليس لنا دخل بأي خلاف في وجهات النظر بين صنّاع العمل ونجومه، حيث إن الدعاية تخضع للاتفاق فيما بين شركة الإنتاج ونجوم العمل دون تدخل من القنوات".

وأشار إلى أن "دي أم سي" على مدى السنوات الماضية لم تغير أي دعاية أرسلتها شركات الإنتاج في ما يخص المسلسلات التي عُرضت على شاشتها.

وعقّب حازم شفيق رئيس قناة "الحياة" على البيان قائلاً: "نعتز بوجود الفنان خالد النبوي على شاشة "الحياة" في رمضان هذا العام، ونود أن نوضح أن كل المواد الدعائية التي نذيعها أو ننشرها أو تظهر في الشوارع والخاصة بكل المسلسلات نتسلمها من شركات الإنتاج معتمدة منها للاستخدام، ولا نحدد حجم أو مكان الصور فهذا شأنهم في تعاقداتهم مع النجوم، وبالنسبة لمسلسل "لما كنا صغيرين" فقد جرى استلام المواد المعتمدة من شركة "آرت ميكرز" التي يرأسها المنتج أحمد عبدالعاطي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم