الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

شائعات متكررة... كورونا يُقلق نجوم الفن

المصدر: "صيحات"
محمد أبو زهرة
شائعات متكررة... كورونا يُقلق نجوم الفن
شائعات متكررة... كورونا يُقلق نجوم الفن
A+ A-

نفى الفنان المصري سعد الصغير، ما تردد من  أخبار حول إصابته بفيروس كورونا المستجد، والتي اشتعلت خلال الساعات الماضية في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنه بخير وبصحة جيدة والصورة المتداولة له في المستشفى قديمة.

سعد الصغير

وأضاف سعد الصغير في صفحته بفايسبوك قائلاً: "لكل شخص يحب سعد الصغير أنا سليم ولا أعاني من فيروس كورونا... الصورة المنشورة قديمة منذ أيام مرضي في وقت سابق.. وبقول للناس كل سنة وأنتم طيبين".

محمد حماقي

ومنذ انتشار فيروس كورونا، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بشائعات إصابة عدد من نجوم الفن بالفيروس، حيث تضم قائمة الضحايا الفنان المصري محمد حماقي حيث انتشرت على السوشيل ميديا شائعات إصابته بفيروس كورونا، إلا أن الأخير نفى الأمر، مؤكداً أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأكد حماقي في فيديو بثه عبر حسابه على "إنستغرام"، أنه في منزله وبخير، وطمأن الجماهير على صحته قائلاً: "أطالبكم بالالتزام بالبقاء في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة والالتزام بالإجراءات الوقائية".

فريدة سيف النصر

الفنانة فريدة سيف النصر، استنكرت الشائعات التي لاحقتها على مواقع التواصل الاجتماعي بإصابتها بالفيروس وكذلك مرض السرطان، بسبب ورم ظهر لها في وجهها، موضحة أن أحد الأطباء ذكر لها أن لدغة حشرة قد تكون وراء هذا الورم.

الزعيم

أبرز ضحايا الشائعات كان النجم المصري عادل إمام، بعدما خرج ابنه المخرج رامي إمام، وقال إن الزعيم يعاني دور برد شديد ألزمه الفراش، خلال تكريمه في المركز الكاثوليكي للسينما، ونفى إصابته بكورونا بشكل ساخر، الأمر الذي أحدث لبساً لدى البعض ورددوا شائعات حول إصابة زعيم الكوميديا بالفيروس، ما جعل الأسرة تنفي وتستنكر في تصريحات عدة، قبل أن يخرج الزعيم في تصريحات تلفزيونية ويؤكد أنه بخير مستنكراً شائعات إصابته بـ"كورونا".

بشرى

الشائعات طاردت الفنانة المصرية بشرى التي نُقلت منذ فترة إلى أحد المستشفيات وزعم البعض أنها أصيبت بالمرض، حيث حرصت على نفي الشائعة قائلة: "الحمد لله بخير وتركت المستشفى بعد قضاء ثلاثة أيام، أنا مريضة بحساسية موسمية لم تعالج بالشكل الصحيح، ما أدى إلى إصابتي بحساسية ربوية حادة وصعوبة في التنفس، أرجو عدم نشر شائعات ليس منها أي فائدة سوى إحداث بلبلة لا داعي لها، أنا حالياً في المنزل أستكمل العلاج وأحتاج إلى الراحة طبقاً لتعليمات الطبيب... كفاية شائعات".

أحمد فلوكس

وأثارت صورة نشرها الفنان المصري أحمد فلوكس التساؤلات والقلق حول حقيقة المرض الذي يعانيه، وتوقّع البعض أن يكون مصاباً بفيروس كورونا، خصوصاً أن الدعاء الذي كتبه الفنان مرفقاً مع الصورة يقال عادة للتحصّن من الأوبئة، حيث نشر فلوكس صورة على "إنستغرام"، وهو يرقد في المستشفى ويضع محاليل، وعلّق على الصورة بدعاء: "تحصنت بذي العزة، واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، اللهم اصرف عنا الوباء، بلطفك يا لطيف، إنك على كل شيء قدير".

شائعات كورونا دفعت فلوكس لإعلان سبب وجوده في المستشفى حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع "فايسبوك" قائلاً: "أشكر كل من سأل عنّي ومن زارني في المستشفى، الحمد لله على كل حال، ارتفاع ضغط الدم المفاجئ كان سبب دخولي المستشفى بسبب ضغط العمل والإرهاق".

عبدالله بوشهري

الفنان الكويتي عبدالله بوشهري، تواجد داخل الحجر الصحي في دولة الكويت، بعد أنباء إصابته بفيروس كورونا، حيث ظهر بوشهري في الفيديو يوجّه الشكر إلى من سأل عنه في فترة غيابه، قبل أن يظهر أنه دخل الحجر الصحي بعد عودته من إيران للاطمئنان على سلامته من المرض.

وقال بوشهري، خلال الفيديو، إنه خضع للفحوصات الطبية، ولا يوجد لديه أي من أعراض الإصابة بفيروس كورونا، وأنه استكمل الفحوصات الطبية، وتأكد تماماً من عدم إصابته بالمرض الفتاك.

لطيفة

أما النجمة لطيفة فأكدت أنها عانت فوبيا الإصابة بكورونا، ولكنها أوضحت من خلال فيديو أطلقته عبر "إنستغرام" أنها بخير، وأنها كانت مصابة بالأنفلونزا فقط.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم