الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

أمل عرفة تهاجم باسل الخطيب: وكأنّي كومبارس!

حسام محمد
أمل عرفة تهاجم باسل الخطيب: وكأنّي كومبارس!
أمل عرفة تهاجم باسل الخطيب: وكأنّي كومبارس!
A+ A-

تفاجأت النجمة السورية أمل عرفة، بما وصفته وسائل الإعلام بتجاهل المخرج السوري باسل الخطيب لها، بعدما قامت المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي بطرح شارة مسلسل "حارس القدس" الذي تشارك عرفة في بطولته، حيث لم تظهر في الشارة سوى في لقطة صغيرة من آخرها.

ونشرت النجمة السورية المحبوبة منشوراً عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، هاجمت فيه جهة الإنتاج والتي هي المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، والمخرج باسل الخطيب مخرج العمل، قالت فيه: "كأني كومبارس بالمسلسل!"، مضيفةً: "غريب... والأغرب إنو ما عندي عتب".


وتابعت: "الاستغراب برسم الجهة المنتجة والمخرج باسل الخطيب، لا أظن أن وجودي بالمسلسل قابل للنسيان في شارة العمل. التبرير ليس أن تركيب الشارة مؤقت، هذا عكسُ اتفاقنا الأدبي يا أستاذ باسل الخطيب!".

وتدور أحداث مسلسل "حارس القدس"، والذي هو من تأليف الكاتب السوري حسن م. يوسف، حول قصة حياة المطران هيلاريون كابوتشي، الذي كان مطراناً في مدينة حلب السورية، يدعم القضية الفلسطينية والمقاومة، إلى تم اعتقاله من قبل الاحتلال الإسرائيلي، والحكم عليه بالسجن لأكثر من 10 سنوات.


ويشارك في العمل عدد كبير من نجوم الدراما السورية منهم رشيد عساف بدور الطران هيلاريون، وأمل عرفة وصباح الجزائري وسليم صبري وسامية الجزائري، وغيرهم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم