الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: أردني خرج من السجن فقُتل برصاص الاحتفالات!

حسام محمد
بالفيديو: أردني خرج من السجن فقُتل برصاص الاحتفالات!
بالفيديو: أردني خرج من السجن فقُتل برصاص الاحتفالات!
A+ A-

فارق أردني الحياة، بعد خروجه من السجن مباشرة، أثناء الاحتفالات التي أقامها أقاربه وأصدقاؤه له، إثر إصابته بطلقة نارية عن طريق الخطأ، من مسدس أحد المحتفلين الذي بدا وكأنّه غير متمكن من استخدام سلاحه، بينما كان يطلق الرصاص بشكل عشوائي أمام منزل القتيل.

وتناقلت وسائل الإعلام الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، فيديو للرجل الأردني الذي يدعى ساري الوردات لحظة وصوله إلى منزله بعد خروجه من السجن، بينما استقبله أحدهم بإطلاق الأعيرة النارية العشوائية من مسدسه "احتفالاً"، بطريقة بدا فيها كشخص غير متمكن من استخدام السلاح، حيث كان قد أعاد عملية التلقيم عدة مرات دون أن ينجح في الأمر.


وبقي المسلح يطلق النار بعد أن انتهى من معاناته مع التلقيم، إلى أن ظنّ بأنّ الرصاصات قد نفدت، ليتفاجأ برصاصة خرجت دون دراية منه، وتصيب الضحية.

ووفقاً للتقارير فإنّ الرصاصة الطائشة التي أصابت الوردات استقرت في منطقة قريبة من الرأس، ما أدى إلى وفاته قبل أن يعود إلى منزله حتى.

وتشهد المنطقة أحداثاً مشابهة بين الحين والآخر، إذ لا تزال عادة إطلاق النار فرحاً وابتهاجاً مستمرة في عدد كبير من المدن العربية، على الرغم من التحذيرات، والقوانين والأنظمة التي تجرّم هذا الفعل في معظم البلدان.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم