الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

ولدا ناديا البساط أصيبا بكورونا... لمّ الشمل في المستشفى

المصدر: "النهار"
ولدا ناديا البساط أصيبا بكورونا... لمّ الشمل في المستشفى
ولدا ناديا البساط أصيبا بكورونا... لمّ الشمل في المستشفى
A+ A-

أطلّ ولدا الاعلامية #ناديا_البساط في برنامج "أنا هيك" مع الاعلامي نيشان على قناة "الجديد"، وتحدثا عن تجربتهما بعدما علما بإصابتهما بفيروس #كورونا فور عودتهما إلى لبنان ضمن عملية إجلاء اللبنانيين التي حصلت أخيراً.

فعاطف كان في مدريد وتمارا كانت في باريس، حيث شعر كل منهما بعوارض كورونا منها نزلة برد حادة وحرارة مرتفعة، ما دفعهما كل في البلد الموجود فيه إلى استشارة الأطباء الذين بدورهم أكدوا لهما أنّ ما يشعران به ليست عوارض الفيروس المستجد. عاطف وتمارا عادا إلى لبنان ومكثا في الفندق، وخضعا في اليوم التالي للفحوصات فأتت نتيجتهما إيجابية، أي أنهما مصابان بكورونا، ما استوجب نقلهما إلى مستشفى رفيق الحريري حيث مكثا 6 ليالٍ وعادا أخيراً إلى المنزل.

عودة عاطف وتمارا إلى لبنان حصلت بينما كانت البساط لا تزال عالقة في دبي وهي عادت أخيراً إلى لبنان أيضاً لكنها لا تزال تمكث في الفندق بانتظار شفاء ابنتها تمارا من الفيروس بعد شفاء عاطف الذي خضع إلى الفحوصات من جديد وأتت نتيجة فحصه سلبية، فيما لا تزال نتائج فحوصات تمارا تشير إلى عدم امتثالها للشفاء من الفيروس.

تمارا وعطاف شكرا خلال الحلقة الطاقم الطبي في مستشفى الحريري على الرعاية المثالية خلال فترة مكوثهما في المستشفى، فيما وجّهت تمارا رسالة عبر "تويتر" قالت فيها: "دعونا نرفع أصواتنا في وجه كل من ينظر إلى فيروس كورونا على أنه وصمة عار".


البساط بدورها علّقت على هذه التجربة الصعبة التي لم تخرج إلى خواتيمها بعد، خصوصاً أنّ اللقاء الأول بين تمارا وعاطف حصل في المستشفى بسبب وجود كل منهما في بلد، وكتبت البساط: "لا شك في أنها من أصعب تجارب الحياة. وصل ولداي إلى لبنان كلٌ من بلد، وكشف فحص الـ PCR أنهما مصابان بفيروس كورونا، فالتقيا في غرفة مستشفى بعدما تودعا من ستة أشهر. الطبيب منعهما من التقبيل والغمر، لكنهما كانا معاً بالقلب وقريباً بإذن الله سينتصران على المرض نهائياً".

وبعد إطلالة عاطف وتمارا في البرنامج، عبّر كثر على مواقع التواصل الاجتماعي، بينهم مشاهير وفنانون، عن تضامنهم معهما، وتمنوا تحقيق العائلة الانتصار التام على هذا العدو.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم