الثلاثاء - 22 أيلول 2020
بيروت 28 °

ضد المشاهير... سمير صبري لـ"النهار": "قدّمت 2900 بلاغ ولن أتوقف"

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
ضد المشاهير... سمير صبري لـ"النهار": "قدّمت 2900 بلاغ ولن أتوقف"
ضد المشاهير... سمير صبري لـ"النهار": "قدّمت 2900 بلاغ ولن أتوقف"
A+ A-

اشتهر المحامي المصري الدكتور سمير صبري بتقديم البلاغات ضد المشاهير في كل المجالات الفنية والسياسية، من أبرزهم محمد رمضان، شيرين عبدالوهاب، رانيا يوسف، حسن نافعة، هشام جنينة، سامي عنان، سما المصري، وغيرهم كثيرون، حتى بات مادة دسمة في وسائل الإعلام، ويتم دائماً اتهامه بأنه يبحث عن الشهرة، لأنه لا يقدم بلاغات إلا ضد المشاهير، حتى تحظى بتغطية إعلامية.

يقول سمير صبري لـ"النهار": "لو كنت فاشلاً لما أصبحت مشهوراً، ولن يكون النجاح حليفي، ومن يردد هذا الكلام لا يعرف أنني ألاحق كل من يخرج عن الصواب، في أي مجال، وهدفي وطني"، مؤكداً أنه "غير صحيح ما يتردد عن أنني أبحث عن الشهرة، فلو كان ذلك صحيحاً، لكانت معظم بلاغاتي كاذبة، أو دون إثباتات، وأتحدى من يثبت أنني تقدمت ببلاغ واحد دون سند من واقع أو معه مستندات تؤكده".

وتابع: "قدمت نحو 2904 بلاغات حتى الآن، آخرها كان أمس الأربعاء، تم البت في 1400 وتحويل أصحابها إلى جهات التحقيق، وكلهم مشاهير ونجوم المجتمع، ولن أتوقف عن البلاغات ما دام هناك ما يستحق الإبلاغ عنه، وتقديمه لجهات التحقيق لاتخاذ اللازم".

وعن دخول محامين آخرين مجال تقديم البلاغات ضد المشاهير قال: "هم يقلدونني، ويحصلون على بلاغاتي، ويحذفون اسمي ويضعون أسماءهم".

الكلمات الدالة