الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بيلا حديد في الحَجر، تصوِّر بنفسها حملة أزياء على FaceTime

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
بيلا حديد في الحَجر، تصوِّر بنفسها حملة أزياء على FaceTime
بيلا حديد في الحَجر، تصوِّر بنفسها حملة أزياء على FaceTime
A+ A-

بدون شك، هي قويّة في جميع الظروف. خلال فترة الاحتجاز، تولّت بيلا حديد الأمور بنفسها وأجرت جلسة تصوير للنسخة الإيطالية من "فوغ" باستخدام تطبيق FaceTime على تلفونها الذكي.

إنه وقت مدهش. مربك من جميع وجهات النظر، يجبرنا الحبس على إعادة التفكير في حياتنا اليومية وطريقتنا في التفاعل والعمل والعيش. تتأثر الموضة الأوروبية بشكل خاص بهذه الأزمة الصحية. لذلك يجب إيجاد حلول جديدة، وهذا يشمل أيضًا التقنيات الجديدة والرابط عن بُعد. بيلا حديد، التي لم نعد نراها، عانت من هذا الأمر. كان على العارضة البالغة من العمر 23 عامًا أن تصوّر لمجلة Vogue Italia. لسوء الحظ، فإن الوباء شديد للغاية في البلاد حيث تم فرض الاحتواء الصارم، كما هو الحال في فرنسا. لذلك، صوّرت التوب نفسها، في المنزل، على تطبيق FaceTime الموجود على هاتفها الذكي smartphone. تلقت بيلا حديد في البداية المساعدة من المصمم  Haley Wollens من خلال اجتماع تمّ على الفيديو- فون. بعد ذلك، كانت المصورة بريانا كابوزي هي من وجّهتها خلال جلسة التصوير المرتجلة بأكملها. وتلك التي تعتبر من أفضل 10 عارضات من حيث الأجر وفقًا لمجلة فوربس، لا تحتاج إلى تركيب فرعوني لتحقيق إنتاج رائع. والنتيجة رائعة: مأخوذة بشكل نابض بالحياة في شقتها، تلعب الشابة بكرة زرقاء أو زوج من الأحذية، وتظهر عارية خلف باقة من الزهور، وتعقد حاجبيها أمام العدسة.

جلسة التصوير المنزلية، هي موضة جديدة؟

مليئة بالموارد، تجد الموضة دائمًا مخرجًا لها. ومن الواضح أن التقاط الصور في المنزل يبدو أنه أحد الحلول، لا سيّما وأن Zara طلبت من عارضاتها تصوير الحملة الجديدة بأنفسهنّ في منزلهنّ. مبادرة أوريجينال تجسّد أكثر من أي وقت مضى الرسالة التي نسمعها كثيراً هذه الأيام: "لنبقَ في المنزل".

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم