السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

مويس متخوف من الإصابات بعد استئناف الموسم

المصدر: "أ ف ب"
مويس متخوف من الإصابات بعد استئناف الموسم
مويس متخوف من الإصابات بعد استئناف الموسم
A+ A-

أعرب المدرب الاسكتلندي لـ #وست_هام الإنكليزي #ديفيد_مويس عن تخوفه من تراكم الإصابات، في حال الاستعجال في استئناف الموسم المتوقف بسبب تفشي فيروس #كورونا.

وتخلت رابطة الدوري الممتاز عن قرار استئناف الموسم في أوائل الشهر المقبل، في ظل استمرار تفشي فيروس "كوفيد-19"، ما يفرض تعقيداً إضافياً متمثلاً بانتهاء عقود عدد من اللاعبين في حزيران المقبل.

وفي ظل استمرار تعليق الموسم لما أبعد من أوائل أيار المقبل، قد تضطر الفرق إلى خوض ما يصل إلى ثلاث مباريات في الأسبوع من أجل الانتهاء من هذا الموسم قبل بدء حملة 2020-2021.

ويفضل مويس أن تخصص 4 أسابيع للتمارين المتوقفة حالياً بسبب الحجر، قبل استئناف اللعب في حال تم تخفيف قيود الإغلاق.

ويخشى مدرب إيفرتون ومانشستر يونايتد السابق من عواقب اللعب، إذا لم تحظ الفرق بالوقت اللازم للاستعداد البدني، موضحاً في تصريح تلفزيوني: "أعتقد أن 4 أسابيع ستكون مثالية. لكني أعتقد أننا لن نحصل على أكثر من ثلاثة أسابيع (للاستعداد)".

وتابع: "الجميع يتحدثون الآن عن الإصابات التي قد نتعرض لها أثناء الأسابيع الثلاثة المخصصة للتحضير أو خلال الفترة التي يبدو أننا سنضطر فيها إلى لعب الكثير من المباريات في فترة زمنية قصيرة".

ويبتعد وست هام عن منطقة الهبوط بفارق الأهداف فقط، لكن مويس، الذي يخوض تجربته الثانية كمدرب للفريق اللندني، كان متفائلاً بشأن وضع الـ "هامرز" على المدى الطويل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم