الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ظهور مباشر لتشافي للتفاعل مع جماهير كرة القدم

المصدر: "اللجنة العليا للمشاريع والإرث"
ظهور مباشر لتشافي للتفاعل مع جماهير كرة القدم
ظهور مباشر لتشافي للتفاعل مع جماهير كرة القدم
A+ A-

يترقّب عشاق نجم كرة القدم #تشافي هيرنانديز، القائد السابق لنادي #برشلونة والمنتخب الإسباني وسفير اللجنة العليا للمشاريع والإرث، مشاركته في الأنشطة التفاعلية المباشرة التي يستضيفها برنامج الجيل المبهر عبر حسابَيه في "إنستغرام" و"فايسبوك" عند الساعة 17:00 من بعد ظهر الأربعاء بتوقيت الدوحة، حيث سيتحدث عن اللياقة البدنية والصحية للأفراد خلال فترة الحجر المنزلي، وذلك في إطار جهود البرنامج لتعزيز وعي الناس بأهمية البقاء في المنازل لمنع انتشار فيروس #كورونا.

وسيتحدث تشافي، الفائز مع منتخب بلاده بلقب بطولة كأس العالم، عن الجيل المبهر، برنامج المسؤولية المجتمعية في اللجنة العليا والموجود حالياً في 9 من بلدان العالم، ودوره في إحداث تغييرات إيجابية في حياة أكثر من نصف مليون شخص، عبر الإفادة من شعبية كرة القدم في المجتمعات الأقل حظاً في العالم.

وتأتي هذه الجلسة ضمن سلسلة من الجلسات التفاعلية اليومية المباشرة التي أطلقها الجيل المبهر الأسبوع الماضي عبر حسابَيه في "فايسبوك" و"إنستغرام" بهدف البقاء على تواصل وتفاعل مع متابعيه وشركائه خلال الأوضاع الراهنة التي يشهدها العالم مع انتشار فيروس كورونا.

وحول ذلك قال مدرب نادي السد القطري تشافي: "متحمس جداً للانضمام إلى أنشطة الجيل المبهر في إنستغرام لمناقشة كيفية إسهام قيم كرة القدم والرياضة في تسهيل الحياة خلال هذه الأوقات العصيبة. أتطلع إلى التفاعل مع الجمهور، وآمل في أن تسهم هذه الجلسة في تعزيز الروح الإيجابية لدى الجميع عبر هذه الأنشطة التي يقدمها البرنامج عبر الإنترنت".

ويتمثل الهدف الأساسي من الجلسات المباشرة عبر الإنترنت في أن يواصل الجيل المبهر دوره خلال الظروف الراهنة، ويعزز تواصله مع الأطفال والشباب في أنحاء العالم، ليحقق المتابعون الإفادة القصوى من مبادرات كرة القدم من أجل التنمية.

وفي هذا السياق، قالت مديرة إدارة التسويق والاتصال في الجيل المبهر موزة المهندي: "يسعدنا أن نستضيف النجم تشافي، سفير اللجنة العليا، في جلسة البث المباشر. ونتمنى أن يستمتع المتابعون ويستفيدوا من هذه الفرصة للتفاعل مع أحد أساطير كرة القدم، حيث سيتعرفون على مدى فاعلية وأهمية القيم المشتركة لكرة القدم والرياضة بشكل عام، وقدرتها على إلهام جميع أفراد المجتمع في مختلف الظروف".

من جهته، أكد مدير إدارة البرامج في الجيل المبهر ناصر الخوري أن النجم تشافي كان وما يزال حاضراً بقوة خلال رحلة الجيل المبهر لتحقيق هدفه للوصول إلى آلاف الأطفال والشباب، و"تشجيعهم على اتباع أنماط حياة صحية، وعادات غذائية سليمة، ونشر القيم الإيجابية التي يهدف البرنامج وكرة القدم إلى غرسها في نفوس الأطفال والشباب، من أجل إحداث تغيير إيجابي في حياتهم وتنمية مجتمعاتهم".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم