الخميس - 26 تشرين الثاني 2020
بيروت 17 °

إعلان

في الحَجر، بروس ويليس يحلق رأس ابنته Tallulah ويشعل مواقع التواصل (فيديو)

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
في الحَجر، بروس ويليس يحلق رأس ابنته Tallulah ويشعل مواقع التواصل (فيديو)
في الحَجر، بروس ويليس يحلق رأس ابنته Tallulah ويشعل مواقع التواصل (فيديو)
A+ A-

أثناء الحجر، نحرص على بذل قصارى جهدنا. وبعد إعادة قراءة كلاسيكياتنا، استهلكنا جميع المسلسلات التي تمت مشاهدتها على Netflix و Amazon Prime Video، وراجعنا الرسوم المتحركة على Disney +، ربما قمنا أيضاً بتنظيف البيت مع قدوم الربيع؟ لقد تعلمنا البيانو، أو راجعنا أساسياتنا باللغة الإسبانية. بالنسبة للبعض (بما في ذلك مؤلف هذه السطور)، أعطى الحبس الرغبة في التهدئة. في الواقع، على Instagram، يمكننا أن نرى العديد من القصص عن المستخدمين الذين يقررون قصّ شعرهم بأنفسهم، متغاضين عن نصائح مصفّفي الشعر الذين ينصحون بعدم استعمال المقص "بنفسك!". لكن الملل يمكن أن يولّد الإبداع.

هذا هو حال بروس ويليس وديمي مور، المطلقين ولكن المحصورين مع أولادهما. سئمت ابنتهما الصغرى، تالولا ويليس، 26 سنة، من شعرها واستفادت من لحظة العزلة هذه لتجربة مظهر جديد. في مقطع فيديو نُشر على حساب إنستغرام لتالولا الابنة الصغرى لبروس ويليس وديمي مور، يمكننا أن نرى بروس ويليس، مجزّ الشعر في يده، يحلق جمجمة ابنته. على حسابها على إنستغرام، قامت أختها الكبرى، رومر ويليس، 31 عامًا، بنشر العديد من الصور التي التقطتها بنفسها لأختها الصغيرة، عارية، رأسها محلوق.

View this post on Instagram

?

A post shared by tallulah (@buuski) on


الصور التي تذكّر بوضوح بوالدتها، ديمي مور، التي حلقت رأسها في فيلم ريدلي سكوت On Arms . شبيهة جداً بوالدتها، تالولا، تثبت أنه في عائلة ويليس، لا يحتكر الأب وحده الرأس المحلوق!


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم