الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

حسم 20% من فاتورة نيسان للمولّدات في صيدا

المصدر: صيدا- "النهار"
حسم 20% من فاتورة نيسان للمولّدات في صيدا
حسم 20% من فاتورة نيسان للمولّدات في صيدا
A+ A-

عقد محافظ الجنوب منصور ضو، اجتماعاً في مكتبه في سرايا صيدا، مع ممثل أصحاب المولدات في المدينة وجوارها علي بوجي، أثمر بموجب طلب المحافظ ضو مساهمتهم في التخفيف عن كاهل المواطنين معاناتهم الاقتصادية والمعيشية، تخفيضاً في كلفة الاشتراك على المستهلكين لمعدل الـ5 \\أمبير بنسبة 20% من قيمة اشتراكهم لشهر نيسان، على أن يتم حسم اآخر في أول أيار يراوح ما بين 20 و25 %.

وقال بوجي: "اجتماعنا مع المحافظ ضو انقسم إلى شقين، الأول له علاقة بتسهيل عمل الموظفين بسياراتهم وتأمين التنقل لهم في ظل قرار وزير الداخلية لسير المركبات ضمن أرقام اللوائح، لنؤمّن خدمات الصيانة للمشتركين على مدى 24 ساعة ضمن آلية عمل تراعي الالتزام بمقررات التعبئة العامة وقرار حظر التجول، لنقوم بتلبية المشتركين وحلّ مشاكلهم بالشكل المطلوب".

وتابع: "أما الشق الآخر، ولأننا من الناس وللناس، ونزولاً عند طلب المحافظ ضو، سنساهم أسوة بمختلف القطاعات في التخفيف من أعباء المواطنين الاقتصادية والمعيشية بحسم 20 % من فاتورة شهر نيسان، وحسم آخر في أول أيار يراوح ما بين الـ 20 و25 % فقط على 5 أمبير".

وبالنسبة للمشتركين بـ 10 أمبير، قال: "هذا الأمر سنعالجه وسيتم النظر في آلية تخفيض، ولكن بنسبة أقل". وطلب من المواطنين "تركيب عدادات تمكّن المواطن من التحكم بمصروف فاتورته بما يتلاءم مع دخله الشهري ويتعاون معنا بشكل أفضل".

وختم: "بادرتنا هذه كانت بالاتفاق مع المحافظ ضو ورئيس البلدية المهندس محمد السعودي، كي لا يبقى في العتمة أي بيت غير قادر على تسديد فاتورة اشتراكه".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم