الخميس - 22 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

مستحضر تفضّله مدونات موضة يعمل على تشكيل ورفع خط الفكّ

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
مستحضر تفضّله مدونات موضة يعمل على تشكيل ورفع خط الفكّ
مستحضر تفضّله مدونات موضة يعمل على تشكيل ورفع خط الفكّ
A+ A-

تبحث هدى قطّان دائماً عن وسائل جديدة لتحديد خط الفكّ والاستمتاع بإطلالة ساحرة، وهذا بالضبط ما يقدمه قناع Wishful Chin Lift Sculpting Sheet Mask الجديد لتحديد ورفع الفكّ ليقدم الحلّ المثالي والمفضّل حتى الآن.

وبحسب قولٍ لها عن هذا المنتج: "لديّ شغف دائم بالبحث عن وسائل مختلفة لإبراز خط الفك بطريقة جذابة، ولكني لم أجد طريقةً فعّالةً أكثر من قناع Wishful لتحديد ورفع الفكّ والذي يقدم نتائج استثنائية تضاهي عمليات التجميل الجراحية، حيث لا تقتصر آلية عمل هذا القناع السريع على نحت البشرة وشدّها، وإنما يزيد أيضاً من نعومتها ويعزّز مستويات الترطيب فيها، ما يمنحني الجاذبية التي أحلم بها في منطقة الفك".

وبعد تجربة كافة الخيارات المتاحة على مر السنين، حرصت هدى قطّان على ابتكار حلّ سريع يمنحها إطلالةً مميزةً عند خط الفكّ خلال دقائق قليلة. ويحتوي القناع على مزيج فريد من الجلّ المائي المبرّد مع مكوّنات فعّالة لشدّ البشرة، كما يشتمل على شريط متين يساعد في رفع خط الفك وتحديده بطريقة فيزيائية، ما يجعل منه ابتكاراً ثورياً من شأنه أن يغيّر مشهد التجميل بالكامل. وبينما يتم تزويد كل قناع بمجموعة من المكوّنات التي تعزّز من ترطيب البشرة ومنحها إطلالةً صحيّةً منتعشة؛ فإن السحر الأساسي للقناع يكمن في النسيج القطني الفريد الذي يُستعمل عادةً في صناعة الأحزمة الرياضية. ويتم ارتداء القناع عبر أحزمة رفيعة ومريحة يتم تثبيتها خلف كل أذن، بحيث يعمل على رفع خط الفك بالكامل، في حين يتناسب مستوى السماكة والمرونة في النسيج القطني تماماً مع البشرة لضمان أقصى درجات الثبات والراحة، ويجري ذلك في الوقت الذي تعمل فيه مكونات القناع الأساسية على تغذية البشرة بعمق.

وتم اختيار المكونات الحصرية للقناع من قبل هدى وفريق العمل لدى علامة Wishful بما يضمن الحصول على أقصى استفادة من المستحضر. فهو يتكوّن من خلاصة الأوركيدو النياسيناميد (المعروف أيضاً بفيتامين B3)، إضافة إلى أسيتيل سداسي الببتيد-8، بينما يعمل الأدينوزين على تحديد وترطيب وشدّ خط الفك لمنحه إطلالةً واضحةً ومعالم بارزة. وتستخدم هدى قطان أحد إصدارات Wishful من أقنعة رفع الفك قبل كل ظهور علني للاستمتاع بإطلالة جذابة وذقن بارزة تعزّز شعورها بالثقة. وهي تتطلّع بشوق لتجربته من جديد.


اكتشفت هدى السحر الكامن وراء أقنعة رفع الذقن لأول مرة في كوريا الجنوبية التي تُعدّ المركز العالمي للعناية بالبشرة، حيث لاحظت بأن سيدات المجتمع الكوري يرتدين أقنعةً جميلةً أثناء التسوق. وهكذا تشكّل لديها هوس بهذه الفكرة، فعملت مع مختبر Wishful الكائن في كوريا الجنوبية لإتقان تركيبتها الخاصة التي تركّز على الأساسيات الثلاثة للعناية بالبشرة. وفي النتيجة، تم ابتكار قناع Wishful Chin Lift Sculpting Sheet Mask الفعّال في ترطيب ورفع ونحت البشرة وتحديد خط الفك خلال 20 دقيقةً فقط.

طريق الاستخدام:

1. تنظيف البشرة وتجفيفها جيداً.

2. إزالة الغلاف البلاستيكي من القناع

3. تمديد القناع طولياً قبل ارتدائه عن طريق شد القماش برفق عند كل طرف، ما يسهّل من عملية الارتداء.

4. يوضع القناع بدءاً من الذقن ثم يتم السحب نحو الأعلى قبل تثبيته على الأذنين. يترك بعدها لمدة تراوح بين 20 إلى 30 دقيقةً.


الكلمات الدالة