الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إبرهيموفيتش يتحدّى كورونا في السويد

المصدر: "أ ف ب"
إبرهيموفيتش يتحدّى كورونا في السويد
إبرهيموفيتش يتحدّى كورونا في السويد
A+ A-

أثار مهاجم #ميلان الإيطالي الدولي السويدي السابق #زلاتان_إبرهيموفيتش الشائعات حول مستقبله، بعدما كشف عن رغبته في "تعلم شيء جديد عن كرة القدم ومن زاوية مختلفة".

ويرتبط إبرهيموفيتش (38 عاماً) بعقد لمدة 6 أشهر مع ميلان الإيطالي سينتهي الصيف المقبل، وسط تقارير صحافية سويدية عن نيته عدم تمديده استناداً إلى صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

وكان إبرهيموفيتش غادر ميلانو عائداً إلى بلاده بعد تعليق مباريات الـ"سيري إي" بسبب انتشار فيروس كورونا بشكل كبير في إيطاليا، ما وضعها على رأس لائحة الدول الأكثر تضرراً به، بعدما خلف ما يزيد عن 17 ألف وفاة، و139 ألف إصابة.

وقال المدرب السويدي السابق ألكسندر أكسين، الذي أصبح معلقاً تلفزيونياً حول مستقبل إيبرا "أشعر أنه سيلعب في هاماربي"، الذي يلعب في الدرجة الأولى في السويد ويملك أسطورة الكرة السويدية 25 في المئة من أسهمه منذ تشرين الثاني الماضي.

لكن إبرهيموفيتش، الذي شوهد الخميس في إحدى الحصص التدريبية لفريق هاماربي، استبعد هذه الفرضية في مقابلة نشرتها صحيفة "سفينسكا داغبلاديت" السويدية اليومية، مؤكداً أن مواصلة مسيرته الكروية ستكون خارج الملعب.

وقال: "أريد أن أتعلم شيئاً جديداً في كرة القدم، لكن من زاوية مختلفة. سأساهم من خارج (الملعب)، وليس على أرض الملعب".

في المقابل، أكد رئيس هاماربي ريتشارد فون اكسكول لصحيفة "داغنز نيهيتر" اليومية السويدية إنه لن يغلق الباب امام إمكان انضمام إبرهيموفيتش لصفوف فريقه، وقال: "لكن هذا القرار ليس قرارنا. الأمر يتعلق بكيفية رؤية زلاتان لمستقبله وما يريد القيام به".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم