الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

أقنعة وجه جديدة من آبل لحماية العاملين في الجسم الطبي

المصدر: "بيزنيس إنسايدر"
أقنعة وجه جديدة من آبل لحماية العاملين في الجسم الطبي
أقنعة وجه جديدة من آبل لحماية العاملين في الجسم الطبي
A+ A-

قال الرئيس التنفيذي لشركة #آبل تيم كوك، إن الشركة بدأت في تصميم وإنتاج دروع واقية للوجه للعاملين الطبيين في الولايات المتحدة الذين يقومون بمعالجة مرضى COVID-19.

ونقل موقع "بيزنيس إنسايدر" مشاركة الشركة لبعض التفاصيل الإضافية حول تلك الدروع، بما في ذلك كيفية تعديلها وتنظيفها. ففي صفحة الدعم الجديدة على موقع آبل الإلكتروني، يوضح عملاق التكنولوجيا كيف يمكن تعديل واق الوجه عن طريق سحب الأشرطة على جانبي سماعة الرأس. تم تصميم واقيات الوجه أيضًا ليتم تعقيمها وإعادة استخدامها، حيث توفر آبل إرشادات لتنظيفها وصيانتها.

ووفقًا لشركة آبل، من الآمن تنظيف هذه الدروع باستخدام مواد كيميائية مثل 70 في المئة من الإيثانول

و70 في المئة من كحول الأيزوبروبيل و 6 في المئة مبيض و 3 في المئة بيروكسيد الهيدروجين، كما قدمت الشركة أيضًا عنوان بريد إلكتروني للدعم خصيصًا للأسئلة المتعلقة بمنتج درع الوجه.

وتُعد صفحة الدعم مؤشراً آخر على الموارد التي تخصصها آبل لجهود الإغاثة COVID-19، وقال كوك إن مبادرة درع الوجه هي جهد عبر الشركة يعتمد على فرق التصميم والهندسة والتعبئة والعمليات في الشركة وكذلك مورديها.

وقالت شركة آبل إنها تخطط لشحن مليون درع وجهي أسبوعيًا، وقد تم تسليم الدفعة الأولى من الدروع إلى مرافق مستشفى كايزر الدائم في وادي سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا.

وبالإضافة إلى تصميم وإنتاج دروع للوجه، قالت شركة آبل إنها ستتبرع أيضًا بـ 20 مليون قناع وجه واقٍ للعاملين في مجال الرعاية الصحية في الولايات المتحدة. هذا ضعف التزام الشركة الأولي بـ 10 ملايين قناع وجه.

مبادرة آبل في إنشاء دروع للوجه والتبرع بأقنعة الوجه هي مجرد مثال واحد على كيفية استخدام شركات التكنولوجيا الكبيرة لمواردها وأصولها لتقديم المساعدة أثناء تفشي الفيروسات التاجية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم