الأربعاء - 02 كانون الأول 2020
بيروت 21 °

إعلان

تامر حسني يواصل مواقفه الإنسانية... "دائماً هناك أمل"

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
تامر حسني يواصل مواقفه الإنسانية... "دائماً هناك أمل"
تامر حسني يواصل مواقفه الإنسانية... "دائماً هناك أمل"
A+ A-

نال الفنان المصري #تامر_حسني، إشادات كبيرة من جمهوره في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تكفله بعلاج الملحن خالد عادل.

وكشف حسام عادل، شقيق الملحن خالد عادل، عن تحمّل الفنان تامر حسني التكاليف الكاملة لشقيقه بعد أن تدهورت حالته الصحية ونقل لأحد المستشفيات الحكومية وهو في حالة حرجة، مؤكداً أن تامر يتواصل معه يومياً للاطمئنان إلى حالته، ونقله إلى أحد المستشفيات الخاصة بعد إجراء أشعة لرئته التي يعاني وجود مياه فيها.

وأصيب الملحن خالد عادل بفشل كلوي، منذ نحو 5 سنوات، كما لم تنجح عملية زرع كلى حاول إجراءها من قبل.

واشتهر حسني بمواقفه الإنسانية، حيث لم تكن تلك المرة هي الأولى التي يساند فنانين ونجوماً سابقين، وشهد العام 2017، تعرّض الفنان طارق فؤاد لأزمة صحية، بالتزامن مع معاناته لأزمة مادية، ليُبادر تامر بكلفة علاجه، حيث تواصل معه على الفور، واطمأن إليه، ووعده بذلك الأمر، بحضور المخرج عمر زهران.

كما حقق حسني أمنية أحد المصابين بـ"متلازمة داون" إبرهيم الخولي، بعدما وعده بحضور حفلاته ومشاركته في أحد أفلامه، قائلاً في تصريحات تلفزيونية موجهاً حديثه لوالدة الخولي، والذي يعمل باحثاً مساعداً في إحدى الجامعات، قائلاً: "دائماً هناك أمل، وعارف إن فيه حاجات وصعوبات واجهتكم، واتقالكم مستحيل، لكن إيمانك بربنا وابنك خلاكي النهاردة مَثل ورمز العالم كله يحتذى بيه"، كما أهدى حسني أغنية "أقوى من الأيام" للخولي وغنّى جزءاً منها خلال المداخلة.

كما سبق وأن استجاب تامر حسني لمناشدة الإعلامية دعاء صلاح، مُقدمة برنامج "مع دودي"، الذي يُعرض على قناة "النهار"، بمقابلة منة الله محمد، ضيفة البرنامج، التي تُعاني فقدان البصر، حيث تُعاني مشكلة وراثية بالعين جعلتها تفقد بصرها، والتي قالت إنها تتمنى مقابلة تامر حسني لحبّها الشديد له وللموسيقى من خلال أعماله الفنية التي يقدمها.

كما سبق وأهدى تامر حسني، مستشفى سرطان الأطفال، عملاً فنياً يُعرض عبر القنوات، حيث قالت مدير إدارة التسويق بالمستشفى، إنه أبدى رغبته في إهداء الأطفال المرضى أغنية جديدة تحث على التفاؤل والأمل، الأمر الذي نال إعجاب الإدارة، حيث رحّب بالفكرة على الفور، كما تبرّع بأجره لصالح المستشفى، وأسس غرفة عناية مركزة للأطفال المرضى، ووهبها كصدقة جارية لوالده ووالدته.

كما لاحظ تامر حسني في إحدى حفلاته العام 2017، أحد جماهيره مصاباً بكسر في قدمه، فدعاه للجلوس إلى جانبه على المسرح، والتقط صوراً تذكارية مع شاب رسم "بورتريها" قدّمه له على خشبة المسرح، وذلك خلال حفله الذي أقيم في شرم الشيخ.

فيما أطلق أب استغاثة عبر أحد البرامج التلفزيونية يطالب فيها بعلاج ابنه الذي يعاني ضعف السمع، ويتطلب عملية زرع قوقعة، بحيث فوجئ القائمون على البرنامج بتواصل تامر حسني معهم وإعلانه التكفل بعلاج الطفل المصاب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم