الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ألعاب للهواتف المحمولة يمكنكم تمضية الوقت عليها في الحجر الصحي

المصدر: "وكالات"
ألعاب للهواتف المحمولة يمكنكم تمضية الوقت عليها في الحجر الصحي
ألعاب للهواتف المحمولة يمكنكم تمضية الوقت عليها في الحجر الصحي
A+ A-

تُعتبر ألعاب الهواتف المحمولة من أبرز التطبيقات التي يفضلها المستخدمون خاصة في ظل حالة الحجر الصحي في المنزل.

فيما يلي مجموعة من الألعاب التي يمكننكم تجربتها وقضاء بعض الوقت عليها أثناء مكوثكم في المنزل.

Asphalt 9: Legends

واحدة من الألعاب الأكثر شعبية، حيث تتيح للمستخدم قيادة سيارة مفرطة الحركة، مع خرائط تفصيلية، ومنافسين صعبين، فضلاً عن العديد من المميزات الأخرى التي توفرها اللعبة للمستخدمين، حيث تُعد واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات.

Metal Madness PvP

هي واحدة من ألعاب القتال بالمركبات، حيث يختار المستخدم مركبة مربوط أعلاها بسلاح، ليقوم بعد ذلك بمهاجمة الأعداء، ويمكن للمستخدم الاختيار بين مجموعة كبيرة من السيارات المختلفة المتاحة، ومن خلال ربح مكافآت يمكن ترقية آلة الموت الخاصة بك لجعلها أكثر فعالية.

Left to Survive

هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول من الزومبي الكلاسيكي، ولكن هناك عنصران لا تراهما عادة في مثل هذه الألعاب، وهي تتيح وضعاً فردياً أو وضعاً ثنائياً، فإذا كانت ألعاب الزومبي مملة للغاية بالنسبة لك، فإن اللاعبين الآخرين سيجعلونك بالتأكيد تقاتل من أجل بقائك.

Warhammer 40,000: Freeblade

هي لعبة إستراتيجية توفر صوراً مذهلة للآليات والمدن العملاقة التي تنهار تحت انفجارات الصواريخ، فكل ما يحتاجه اللاعب هو إطلاق النار على الأعداء بالمدافع الرشاشة أو يحاربهم في قتال وثيق بالسيوف الميكانيكية العملاقة، وتتم الحركة تلقائياً حتى تتمكن من التركيز على استخدام أسلحتك بأكبر قدر ممكن من الفعالية.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم