الأربعاء - 21 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

وفاء عامر آخر ضحية... شائعات الطلاق تضرب زيجات المشاهير

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
وفاء عامر آخر ضحية... شائعات الطلاق تضرب زيجات المشاهير
وفاء عامر آخر ضحية... شائعات الطلاق تضرب زيجات المشاهير
A+ A-

نفت الفنانة المصرية وفاء عامر، ما تردد خلال الساعات الماضية، بشأن انفصالها عن زوجها المنتج محمد فوزي، مؤكدة أن الأمر شائعة غير صحيحة.

وأضافت وفاء عامر في تصريحات تلفزيونية: "لم أعد أنظر للشائعات، فالحرب الرئيسية ضد أي فنان هي السوشيل ميديا، هناك كثير من النجوم يعانون من شائعات مواقع التواصل، حتى الدول لم تسلم منها".

وأوضحت أنها لا تهتم سوى بابنها الذي يستعد لدخول الجامعة، وأنها لا تنظر إلى الأعمال الفنية في الوقت الحالي، مضيفة: "ابني عمر يعشق التمثيل ولكنني لا أرغب أن يعمل في الفن حالياً".

"شائعات الطلاق" باتت شبحاً يطارد زيجات النجوم والمشاهير، بسبب تكرار أنباء طلاق النجوم، التي ظلّت تلاحق الفنانين فترة، فخرج كل منهم ينفيها بطريقته، إما بالردّ القاطع وإما بالإشارة غير المباشرة عن طريق الظهور مع الزوج أو الزوجة لنفي تلك الأخبار.

القائمة تضم الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، حيث انتشر خبر طلاقهما قبل أن يكتشفوا أن الأمر لم يتخطّ خلافات زوجية بسيطة تدخل فيها والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي لتصفية الأجواء بين الثنائي.

كما ضمت القائمة الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد أشهر قليلة فقط من إعلان زواجهما، حيث انتشرت الشائعات بعد نشر ريهام صورة لها بدون خاتم الزواج لتنتشر شائعات تزعم انفصالهما، إلا أن الفنّانة نفت هذه الشائعة بعد ساعات من انتشارها، من خلال نشر صورة تجمعها بحلاوة من خلال حسابها على "إنستغرام".

الأمر نفسه تكرّر مع الفنانة المصرية ياسمين رئيس، التي أثارت حالة من الجدل بشأن طلاقها من المخرج هادي الباجوري، بعدما كتبت تعليقاً غامضاً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن قرار الانفصال والطلاق وهو الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين متابعيها، قائلة: "في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل فيه حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدي"، إلا أنها نفت الأمر بعدها مؤكدة أنها كانت تتحدث بشكل عام ولا تقصد طلاقها.

الفنان المصري أحمد السقا، اقتحم قائمة شائعات الطلاق مع زوجته مقدمة البرامج مها الصغير، حيث اعتمدت الشائعات على عدم ظهورها معه في الأماكن العامة أو مشاركته نجاحه في أعماله الأخيرة، قبل أن ينفيا الأمر في حفل ختام مهرجان الجونة في دورته الثالثة، بعدما ظهر وهو يجلس بجانب زوجته وهما ممسكان يدي بعضهما بعضاً، ما يؤكد قوة العلاقة بينهما.

وفي شهر تموز الماضي، انتشر خبر طلاق الفنانة الإماراتية أحلام من زوجها مبارك الهاجري، وتصدر هاشتاغ "انفصال أحلام عن زوجها" الترند في الخليج، لترد الفنانة بنشر مقطع فيديو في حسابها عبر "سناب شات" وهي برفقة زوجها لتنفي الشائعة، وطلبت منه أن يقول للمتابعين إن حياته من دونها سَلَطة، كما نشرت صورة لها مع زوجها في حسابها عبر "تويتر" معلقة عليها "كيف يعيش الجسد من دون روح وأنت روحي".

يعد الثنائي منى زكي وأحمد حلمي، من أشهر الزيجات الفنية في الوطن العربي، ودائماً تطاردهما شائعات الانفصال، ويخرج الثنائي بعدها ينكران الأمر، وكانت آخر الشائعات بشأن الثنائي، حيث كان أحمد حلمي يعمل بشكل دائم لفترة طويلة خارج المنزل فقيل إنهما انفصلا، وخرجت منى في أحد البرامج ترد على الشائعات قائلةً "مقدرش ده الحب كله".

كما تردّدت قبل عدة أشهر، شائعة طلاق الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وارتباطه بابنة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، واكتفى المطرب المصري بعبارة كتبها على صفحته الرسمية على موقع التواصل "فايسبوك" قائلاً: "ولا عمري هاخون".

الكلمات الدالة