الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أحمد عيد لـ"النهار": لا بدّ أن نكون جاهزين طبيّاً لمواجهة تفشّي كورونا

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
أحمد عيد لـ"النهار": لا بدّ أن نكون جاهزين طبيّاً لمواجهة تفشّي كورونا
أحمد عيد لـ"النهار": لا بدّ أن نكون جاهزين طبيّاً لمواجهة تفشّي كورونا
A+ A-

وجّه الفنّان أحمد عيد رسالة إلى المواطنين بأن يكونوا أكثر حرصاً في التعامل مع الضوابط التي تفرضها الحكومات من أجل سلامتهم.

وقال لـ"النهار": "لا بدّ من أن نتفادى السيناريوات الصعبة بالتزام جموع الناس بالتدابير الاحترازية وإرشادات وزارة الصحة كالالتزام بالحجر المنزلي وعدم التجمعات، بالإضافة أيضاً إلى أنه يجب أن تكون لدينا جاهزية طبية قادرة على مواجهة الوباء في حال زيادة انتشاره".

وأضاف عيد: "أنا مثل أي مصري أو أي حد في العالم ملتزم بالجلوس في المنزل، وكان عندي مسلسل وتوقف حتى إشعار آخر وأتعايش مع الأجواء بقضاء الوقت بين القراءة وممارسة الرياضه في المنزل ومشاهدة الأفلام".

ونصح بعدم نسيان العبادة، لأن هذه الأجواء فرصة عظيمة للتقرب من الله حتى يزيح الغمّة ويرفع البلاء.

كان أحمد عيد قد انتهى من تصوير جزء كبير من مشاهده في مسلسل "اختراق 2" الذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، لكن توقف التصوير بسبب أحداث كورونا، حيث كان من المقرر السفر إلى السعودية لاستكمال التصوير هناك، لكن الإجراءات الاحترازية وتعليق السفر حال دون ذلك.

ويظهر عيد خلال الأحداث بشخصية زوج الفنانة مي سليم التي تلعب دور "يوتيوبر" على برامج اللايف، بينما يجسّد هو شخصية طبيب كيميائي يعمل داخل شركة أدوية فى السعودية.

مسلسل "اختراق 2" من بطولة أحمد عيد مع الفنان السعودي طلال السدر، ومي سليم، والفنان السعودي محمد العيسى، والمذيعة مها منصور، من تأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد حسن.

آخر أعمال عيد كان المسلسل الإذاعي "رابع جار" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2019، والذي شاركت في بطولته الفنانة لطيفة، وعبدالرحمن أبو زهرة، وطارق عبدالعزيز، وأمل رزق، ومن تأليف محمد صلاح راجح، وإخراج أيمن عبدالرحمن.

وكان آخر أعمال أحمد عيد في السينما فيلم "خلاويص" الذي دار في إطار كوميدي، حيث جسد شخصية سائق تاكسي يتسبب ابنه في العديد من المشاكل طوال الأحداث التي تؤدي إلى حبس نجله، والوصول إلى القضاء، فيقوم عيد بتوكيل محامية لتدافع عنه أمام القضاء، وهي الشخصية التي جسدتها آيتن عامر.

الفيلم من تأليف لؤي السيد في ثالث تعاون له مع أحمد عيد، بعد فيلمي "رامى الاعتصامي" و"ياباني أصلي"، وفيصل عبدالصمد الذي قدم معه فيلم "أنا مش معاهم"، من إخراج خالد الحلفاوي، وشارك في البطولة أحمد فؤاد سليم، طارق عبدالعزيز، محمد حاتم، محسن منصور، سامي مغاوري، وغيرهم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم