السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

أوليفر كان: فليك يعرف عقلية بايرن ميونيخ

المصدر: "أ ف ب"
أوليفر كان: فليك يعرف عقلية بايرن ميونيخ
أوليفر كان: فليك يعرف عقلية بايرن ميونيخ
A+ A-

جدد #بايرن_ميونيخ الألماني عقد مدربه #هانزي_فليك 3 سنوات حتى عام 2023، بحسب ما أعلن النادي البافاري.

وقال الرئيس التنفيذي لبايرن كارل-هاينتس رومينيغه في بيان صادر عن النادي: "بايرن سعيد جداً بالعمل الذي قام به هانزي فليك. تطور الفريق بشكل جيد بإشرافه ويقدم عروضاً جذابة انعكست على النتائج التي يحققها الفريق".

وأضاف: "نحن الفريق الألماني الوحيد الذي لا يزال يحارب على ثلاث جبهات".

وتابع: "وضعنا سوياً الأهداف للسنوات المقبلة، انا واثق في قدرتنا على تحقيق النجاح".

أما المدير الرياضي في النادي البافاري البوسني حسن صالح حميدزيتش، فاعتبر أن "كرة القدم تواجه تحديات كبيرة في الوقت الحالي. نعتقد أن هانزي هو المدرب المناسب في هذه الأوقات".

بدوره، رأى الحارس الأسطوري لنادي بايرن ميونيخ أوليفر كان أحد أعضاء مجلس إدارة النادي: "من المهم جداً بالنسبة إلى بايرن ميونيخ أن يفهم المدرب فلسفة النادي".

وأضاف: "دافع هانزي عن ألوان النادي، وعمل مدرباً مساعداً وأصبح المدرب الرئيسي في الفترة المقبلة. هو يعرف جيداً عقلية النادي ويدرك متطلبات النجاح الدائم فيه".

وحقق الفريق بإشراف فليك 18 فوزاً في 21 مباراة في مختلف المسابقات.

ويحظى المدرب، الذي وصفه رومينيغه بأنه يتحلى بصفات "إنسانية"، بشعبية كبيرة في صفوف اللاعبين، لا سيما البارزين منهم أمثال توماس مولر، الذي استبعد في عهد كوفاتش، لكنه عاد إلى التشكيلة الاساسية مع فليك.

واستلم فليك (55 عاماً) منصبه في تشرين الثاني الماضي خلفاً للكرواتي نيكو كوفاتش بصورة موقتة، بعد أن عمل مساعدا له، قبل ان يتم تثبيته في منصبه في كانون الاول المقبل حتى نهاية الموسم.

اما عقده الجديد، فيمتد حتى 30 حزيران 2023.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم