السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

تأجيل النزال المرتقب بين جوشوا وبوليف

المصدر: "أ ف ب"
تأجيل النزال المرتقب بين جوشوا وبوليف
تأجيل النزال المرتقب بين جوشوا وبوليف
A+ A-

تأجلت المواجهة المنتظرة بين الملاكم البريطاني #أنطوني_جوشوا والبلغاري #كوبرات_بوليف على الألقاب الموحدة في الوزن الثقيل والمقررة في 20 حزيران المقبل، بسبب تفشي فيروس #كورونا، بحسب ما أعلنت الشركة المروجة "ماتش روم سبورت".

ويدافع جوشوا عن ألقابه الموحدة في الجمعية العالمية، المنظمة العالمية، المنظمة الدولية والاتحاد الدولي في الوزن الثقيل وهي الأحزمة التي فاز بها خلال فوزه على الأميركي من أصل مكسيكي أندي رويز بالنقاط في السعودية في كانون الأول الماضي.

وثأر جوشوا وقتها لخسارته أمام رويز، الذي كان ألحق به الخسارة الأولى في مسيرته الاحترافية في حزيران الماضي في نيويورك.

وقالت الشركة المروجة للمباراة في بيان إن "تاريخاً جديداً لهذا الحدث هو في طور الاعداد".

وأضافت: "نواصل إمكان تنظيم النزال على ملعب توتنهام" في شمال لندن.

ووضع جوشوا نفسه في الحجر الصحي لمدة 14 يوماً بعد تواصله مع ولي عهد المملكة المتحدة ودوق ويلز الأمير تشارلز المصاب بفيروس كورونا.

وتعتبر المواجهة بين جوشوا وبوليف الفرصة الثانية للأخير بعد الاولى عام 2017، لكنه انسحب بسبب إصابة في كتفه ليحل بدلاً منه الفرنسي كارلوس تاكام، الذي سقط بالضربة القاضية الفنية في الجولة العاشرة.

وهدد مروج مباريات جوشوا، ادي هيرن بانه في حال تم تاجيل النزال مع بوليف إلى ما بعد تموز المقبل، فان جوشوا يفضل مواجهة مواطنه تايسون فيوري بطل العالم بحسب المجلس العالمي للملاكمة، بعد فوزه اللافت على الأميركي ديونتاي وايلدر في شباط الماضي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم