الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

تبنّى مبادرة تبرّع لليتيم... حمزة العيلي لـ"النهار": دعوة للرحمة (صور)

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
تبنّى مبادرة تبرّع لليتيم... حمزة العيلي لـ"النهار": دعوة للرحمة (صور)
تبنّى مبادرة تبرّع لليتيم... حمزة العيلي لـ"النهار": دعوة للرحمة (صور)
A+ A-

تبنّى الفنان المصري حمزة العيلي مبادرة من أجل التبرع للأيتام، ودعا أصدقاءه من الوسط الفني بكل مجالاته وكل أهل الخير عامة، للإسهام في هذه المبادرة، التي تتزامن مع يوم اليتيم الذي يوافق اليوم الجمعة.

العيلي قال في مبادرته إن أولادنا بحاجة إلينا في تقديم واجبنا تجاههم من تبرعات بكل أنواعها تحديداً في هذه الظروف التي لا يعلم فيها أحد عن الآخر شيئاً، مطالباً بتوجيه المتبرعين لكل دار الأيتام في القاهرة وفي جميع أنحاء الجمهورية.

وقال الفنان حمزة العيلي لـ"النهار" إن مبادرته من أجل اليتيم، واجبة، ويتمنّى أن يستغل الجميع يوم اليتيم الذي يوافق اليوم الجمعة في تقديم كل ما يستطيعون في ظل هذه الظروف الصعبة التي جعلت الجميع يلتزم بيته تنفيذاً لإجراءات الحكومة من أجل السلامة من فيروس كورونا.

وأضاف العيلي أن هذه المبادرة وجدت بعض المساندين الذين أشاروا إلى وجود بعض دور الأيتام التي تستحق التبرع والنظر إلى أطفالها نظرة عطف ورحمة في ظل هذه الظروف.

وأشار الفنان المصري إلى أنه زار بعض دور الأيتام، قبل إجراءات كورونا، وتفاعل مع ما يقدمونه هناك من أجل الطفل اليتيم، لكن ذلك يحتاج إلى دعم ومساندة، لأن هذه الدور تحتاج إلى كل جهود المخلصين من أبناء هذا الشعب الذي لن يترك الفرصة تمر دون أن يسهم في تمويل هذه الدور.

وحول إجراءات السلامة في هذه الدور قال العيلي إنه تواصل مع القائمين عليها وعلم أن هناك اهتماماً كبيراً وعزلا تاماً فيما بينهم.

ووجّه حمزة العيلي رسالة إلى البشرية بأن تكون الرحمة والتكافل هما الطريق نحو مجتمع أفضل، خصوصاً أن محنة كورونا سيكون لها أثرها الإيجابي على الجميع بعد أن يرفع الله عنا هذا الوباء.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم