الخميس - 28 كانون الثاني 2021
بيروت 15 °

إعلان

بيلا حديد، آشلي غراهام، كاتي بيري: في الحجر، يظهرن من دون مكياج

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
بيلا حديد، آشلي غراهام، كاتي بيري: في الحجر، يظهرن من دون مكياج
بيلا حديد، آشلي غراهام، كاتي بيري: في الحجر، يظهرن من دون مكياج
A+ A-

اعتاد المشاهير على حيل الماكياج للعب دور ما، أو الذهاب إلى المسرح أو العرض على منصة. تخلى هؤلاء عن الماكياج خلال فترة الحجر، ما يعطي راحة للبشرة.

هل يولد من جديد اتجاه "لا مكياج"؟ "الطبيعي" يأتي على حصان هذه المرة، وذلك خلال فترة الحبس المنزلي. لا ذرَّة قليلة من كريم الهالات السوداء أو أحمر الشفاه أو الماسكارا أو الهاي لايتر: إنه وجه مكشوف تمامًا تطل به بعض النجمات حاليًا. تخلّت Ashley Graham و Bella Hadid و Amanda Seyfried عن روتين المكياج ولم يترددن في مشاركة لقطات من وجوههنّ على Instagram. مثلنا، يجب أن يبقين محصورات من أجل حماية أنفسهنّ من جائحة كوفيد 19.

من خلال الابتعاد من ضغط البشرة المثالية، دون تجاعيد أو عيوب، ولكن أيضًا من عين الظبية أو شفة "التوت المسحوق"، تغتنم النجمات الفرصة لأخذ استراحة من روتين جمالهنّ. وضعن بشرتهنّ في فترة استراحة، وساعدنها على التجدد، وتركنها تتنفس. الصور التي تحتوي على ما يكفي لفك عقدنا.

من المسلَّم به أن ليلي كولينز لم تتخلَّ عن المكياج تمامًا وهي راضية عن لمسة صغيرة من الماسكارا. أما بالنسبة إلى كاتي بيري، إذا تجرأت على بعض الخصل المستعارة، فإنها تكشف عن بشرة عارية من دون ماكياج. حامل، ربما أرادت المغنية الاستفادة من الحجر لتقليل المواد غير المرغوب فيها لبعض منتجاتها.

كشفت الممثلات ريس ويذرسبون، وليلي كولينز، وداكوتا فانينغ، وكالي كوكو عن بشرة خالية من العيوب خلال فترة الحجر. مع تذكير معجبيهنّ بأهمية احترام هذا الإجراء وتشجيعهنّ على القيام بنفس الشيء. نشرت الممثلة البريطانية هيلين ميرين صورة لها عندما استيقظت من النوم. في المقابل، طلبت من معجبيها التبرع لمحاربة Covid-19 .

Lily Collins

Dakota Fanning

Reese Witherspoon

Ashley Graham

Kaley Cuoco

Bella Hadid

Amanda Seyfried

Katy Perry

Helen Mirren



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم