الأربعاء - 28 تشرين الأول 2020
بيروت 29 °

إعلان

بعيداً من كورونا... مزيج متقن ورائع من الأزياء لعالم الرحلات البحرية من إليزابيتا فرنكي

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
بعيداً من كورونا... مزيج متقن ورائع من الأزياء لعالم الرحلات البحرية من إليزابيتا فرنكي
بعيداً من كورونا... مزيج متقن ورائع من الأزياء لعالم الرحلات البحرية من إليزابيتا فرنكي
A+ A-

بعيداً من أجواء كورونا وفي فسخة تدعونا لترقب صيف حالم، وفي مزيج متقن ورائع لعالم الرحلات البحرية وأنوثتها الأيقونية، تُقدّم إليزابيتا فرانكي تشكيلة ربيع-صيف 2020، بالرغم من الظروف القاسية التي نمرّ بها، لتأخذنا معها في رحلة بحرية على متن يخت فاخر بحثاً عن وجهات جديدة، ونسترجع سوياً أبرز الإطلالات الرائعة التي أطلقتها.

تسير العارضات برشاقة على منصة عرض أزياء عبر الأطلسي، في استحضار للحظات السرمدية الخالدة لأجواء العطلات. وتحتفي الطرازات البحرية ذات الجاذبية الراقية بالحيوية والروح الحرة للمرأة العالمية التي تحب السفر وتتمتع بحضور مفعم بالحيوية، وتحب اكتشاف آفاق جديدة مع التركيز بشكلٍ خاص على الرفاهية والانتباه لكافة التفاصيل.

تستلهم سترات البليزر روح الزيّ الرسميّ للبحّارة؛ فيما تُذكّرنا الأقمشة المرفرفة بنضارة الصيف في تشكيلة تستدعي إلى الأذهان ألوان البحر وعناصره. اللون الأزرق بدرجاته، من الكوبالت المثير إلى التيفاني والظلال الرمزية للعلامة التجارية، والتي تتناوب مع لمسات جديدة من الألوان مثل النعناع.

تُزيَّن الملابس بسلاسل من المجوهرات والمراسي والأسلاك المضفرة التي تعطي شكلاً متوازناً ورائعاً للكتفين يليق بالسير على السجادة الحمراء، ثم تتقاطع مع الأحجار الكريمة التي تلائم المرأة التي لا تستطيع تخيّل الحياة دون ألق؛ وبعد ذلك تهبط على الشاطئ بطرازات تحتضن الجسم والتي تعكس الحركة الخفية للأمواج وانعكاسات الشمس المتلألئة.

وتُعدّ الاكسسوارات مُكمّلات أساسية تجعل كل لحظة من الرحلة كنزاً ثميناً: القبعات واسعة الحواف، وأربطة الشعر المصنوعة من القش الفخم، وحقائب اليد المصنوعة من ليف نخل الرافية، والتي تفسح المجال أمام الأساور والسلاسل الذهبية التي تحمل سحرًا مستوحى من البحر. ويتناقض الكعب العالي مع الصنادل المسطحة تماماً، على نحوٍ من شأنه تأكيد النمط الحاسم للأيقونة "اليزابيتا فرانكي"، والتي لا تتخلى أبداً عن الإثارة التي تُميزها.




الكلمات الدالة