السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

تشابه أسماء... أزمة بين ممثلة وفنانة بسبب الإصابة بكورونا

المصدر: "رصد النهار"
محمد أبو زهرة
تشابه أسماء... أزمة بين ممثلة وفنانة بسبب الإصابة بكورونا
تشابه أسماء... أزمة بين ممثلة وفنانة بسبب الإصابة بكورونا
A+ A-

نشبت أزمة عنيفة بين الممثلة والفنانة المصريتين إيناس عز الدين، بسبب تشابه الأسماء بينهما، حيث أكدت الفنانة إيناس عز الدين، أنها فوجئت بالخبر المنشور في مواقع السوشيل ميديا والمواقع الإلكترونية بإصابتها بفيروس كورونا، وتلقّت اتصالات عدّة من أصدقائها وأسرتها للاطمئنان إليها.

وأضافت الممثلة المصرية في تصريحات تلفزيونية أنها عاشت أوقاتاً عصيبة خلال الساعات الماضية، وأنها موجودة في منزلها مع أولادها ولا تخرج إلا للضرورة، وما نُشر عنها غير صحيح.

وأوضحت إيناس عز الدين، أن الفنانة إيناس عز الدين هي من أعلنت إصابتها بكورونا وليست هي، مؤكدة أن نتيجة التحاليل للفنانة التى أعلنت إصابتها بـ كورونا ظهرت سلبيتها بعد إعلانها، وأن تشابه الأسماء سبب الشائعة.

وكشفت عز الدين أنها طالبت المهن الموسيقية بإعطائها حقها والتحقيق مع الفنانة التي نشرت شائعة إصابتها بكورونا، بخاصة أن تشابه اسمها مع اسم الفنانة إيناس عز الدين تسبب في حالة هجوم عليها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما اتهمت الفنانة بادعاء إصابتها بفيروس كورونا.

ونفت الفنانة إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أن الفنانة استغلّت تشابه الأسماء لتحقيق شهرة.

وكان الدكتور محمود خليل، مدير مستشفى حميات إمبابة، قد أكّد أنه سمح بالخروج للفنانة إيناس عز الدين من المستشفى بعد أن ظهرت نتيجة تحليل فيروس كورونا لها، وكانت سلبية وتبيّن عدم إصابتها بالفيروس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم