الخميس - 22 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

مَن هنّ المؤثِّرات اللواتي اكتفين بالماكياج البسيط في الحجر المنزلي؟

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
مَن هنّ المؤثِّرات اللواتي اكتفين بالماكياج البسيط في الحجر المنزلي؟
مَن هنّ المؤثِّرات اللواتي اكتفين بالماكياج البسيط في الحجر المنزلي؟
A+ A-

لا تزال مدوّنات الموضة والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي يحاولن زرع الأمل والتفاؤل. جميعنا نعيش مرحلةً صعبة وقاسية، ونتجنب تصفيف شعرنا أو تطبيق الماكياج، لأننا، وببساطة، لا نخرج من البيت ولا نتفاعل مع الأشخاص من حولنا، فتأتي هذه الحسابات على "إنستغرام" لتقول لكِ: "لست وحدك يا عزيزتي". البعض من مدونات الموضة يطللن علينا من دون ماكياج، والبعض الآخر يضعن القليل منه كتذكيرٍ لنا بأن لا ننسى الاعتناء بجمالنا وإطلالاتنا اليوميّة، بالرغم من عدم خروجنا من المنزل، وذلك كنوع من الدعم النفسي وتعزيز الثقة.

ولكنني أعيد وأشدد، وكما ذكرت في مواضيع سابقة، إن كنتِ لا ترغبين في وضع القليل من الماكياج، على الأقل لا تهملي نفسكِ، واتبعي روتين العناية ببشرتك، شعرك، وأناقتك، لتسحري أصدقاءك في العمل فور انتهاء هذه الأزمة وعلى طريقة المشاهير، في الصور الآتية:

1- #نور_عريضة تطلّ على متابعيها بدون ماكياج، لتقول لهم "أنا مثلكم، لا تقلقوا". ولكنها تعتني ببشرتها وتتبع روتيناً مميزاً للعناية ببشرتها.

2- عارضة الأزياء السعودية #روز مُسترخيةً على سريرها وتنتظر انتهاء فترة الحجر المنزلي بفارغ الصبر. وبالطبع، بماكياج بسيط يرتكز على أحمر الشفاه النيود والرموش الاصطناعية التي أعطتها جاذبية وجمالاً في هذه الصورة.

3- الليدي #فوزازا تطلّ علينا بصورة عفويّة من داخل منزلها، بماكياج يرتكز على ظلال العيون النيود المائل إلى البرونزي.

4- مدونة الموضة #كارن_وازن تحرص على تغيير ستايل شعرها من وقت إلى آخر، ولكنها تتجنب وضع الماكياج وتثابر على تطبيق روتين العناية بالبشرة.

5- مدوّنة الموضة #لانا_الساحلي تكتفي بالماسكارا التي أعطت الحيوية لهذه الصورة من داخل منزلها.

6- مدونة الموضة #آسيا تكتفي بالقليل من الماسكارا.

7- #روان_بن_حسين تضع القليل من البودرة، أحمر الشفاه الوردي، ماسكارا وهايلايتر.

8- #ناتالي_فنج تكتفي بالماسكارا وأحمر الشفاه النيود.


الكلمات الدالة