الإثنين - 28 أيلول 2020
بيروت 33 °

إعلان

بعد إصابتها بكورونا… إيناس عز الدين لـ"النهار": حالتي الصحية جيدة

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
بعد إصابتها بكورونا… إيناس عز الدين لـ"النهار": حالتي الصحية جيدة
بعد إصابتها بكورونا… إيناس عز الدين لـ"النهار": حالتي الصحية جيدة
A+ A-

طمأنت الفنانة المصرية إيناس عز الدين، نجمة برنامج المواهب الغنائية "أراب أيدول"، الجمهور على صحتها، بعدما أعلنت عن إصابتها بفيروس #كورونا المستجد، الذي على إثره تم نقلها إلى حميّات إمبابة لحجزها.

وقالت لـ"النهار": "منذ عودتي إلى القاهرة من المملكة المغربية، وأنا أعاني آلاماً متفرقة بجسدي منها حرقان شديد في الحلق والصدر، فضلاً عن صداع مستمر وعدم القدرة على التنفس، واكتشفت بعدها أن شخصاً مصاباً بفيروس كورونا كان قادماً رفقتي على الطائرة من المغرب، ووقتها تلقيت اتصالاً من وزارة الصحة للاستفسار عن صحتي وإبلاغي بضرورة الاتصال بهم لو ظهرت عليّ أيّ أعراض مرضية قوية".

تابعت: "طيلة الأيام الماضية، كنت أتوقع أن ما أمر به هو عبارة عن نزلة برد شديدة، ولكن مع تدهور صحتي وارتفاع درجة حرارتي إلى قرابة 38 درجة، اتصلت بالخط الساخن لوزارة الصحة، وتم نقلي رفقتهم لحميات إمبابة لحجزي وتوقيع الكشف الطبي عليّ".

أضافت: "لا بدّ من أن أوجّه شكري لمسؤولي وزارة الصحة على سرعة استجابتهم لي، وللدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي للوزارة، وأشكر كل من سأل عني، وأحب أطمئن الجميع بأن حالتي جيدة، ولا داعي للقلق من الفيروس، ولكن لا بدّ من أخذ الاحتياطات اللازمة".

يذكر أنّ إيناس عزالدين تعد ثاني فنانة مصرية تعلن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث كانت أول فنانة أعلنت إصابتها، رلى محمود، التي تعيش في المملكة المتّحدة.

الكلمات الدالة