لاعبو برشلونة مستعدون لتخفيض 70% من رواتبهم

جورج حداد

في خطوة مميزة فرر نجوم فريق برشلونة الاسباني استعدادهم للاتسغناء عن نسبة 70% من رواتبهم السنوية وذلك في ظل الأزمة التي يعيشها العالم في الوقت الراهن بسبب فيروس كورونا الذي أوقف جميع النشاطات الرياضية حول العالم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-Wz-5QD6xj]]

هذا الخبر نقله عدد كبير من لاعبي الفريق الكتالوني الذين قاموا بنشر هذا الخبر على حساباتعم في مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسهم قائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي وجاء في بيان اللاعبين : "لم يعد الأمر يمثل لنا مفاجأة بوجود أشخاص في النادي يحاولون وضعنا تحت الأضواء وإضافة ضغوطات علينا للقيام بما نريده بالضبط".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-WwreSiaL7]]

وأضاف: "حان الوقت للإعلان أنه إلى جانب تخفيض أجورنا بنسبة 70% في فترة الطوارئ، سنساهم أيضًا في ضمان حصول موظفي النادي على 100% من أجورهم، طالما أن الوضع الحالي لم يتغير". وتابع ميسي: "السبب وراء عدم إعلاننا لذلك، هو حاجتنا لإيجاد حلول حقيقية لمساعدة النادي، وكل من تأثر بهذا الوضع".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-Wxj9CA2v6]]

يذكر أن عدد كبير من لاعبي البلوجرانا قاموا بنشر المنشور عينه أبرزهم المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، والحارس الألماني أندريه تيرشتيجن، لاعب خط الوسط الهولندي فرنكي دي يونج، اللاعب الاسباني جيرارد بكيه، واللاعب الدولي الاسباني ونجم خط الوسط سيرجيو بوسكاتس.