إعلان

حل مميز لاستئناف الدوري الإنكليزي!

جورج حداد
حل مميز لاستئناف الدوري الإنكليزي!
حل مميز لاستئناف الدوري الإنكليزي!
A+ A-

تمكن فيروس كورونا من ايقاف جميع النشاطات الرياضية حول العالم، فهذا الوباء اللعين عطل العجلة الرياضية في العالم أجمع. وتمكن من ايقاف جميع الأحداث الكروية وأهمها بطولة كأس أمم أوروبا 2020 التي تأجلت للموسم المقبل، وبطولة كوبا أميركا 2020 التي تأجلت عاماً كاملاً أيضاً.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-U_PM3onXc]]

بالإضافة إلى تأجيل كل الدوريات في القارة العجوز إلى أجل غير مسمى، هذا وقد كشف تقرير صحفي انكليزي عن وجود فكرة لاستئناف بطولة الدوري الإنكليزي من جديد وعدم إنهاء الدوري مبكراً، حيث تحرض الأندية الكبرى في البرميرليج الى استكمال الموسم، حتى لو أقيمت المباريات المتبقية بدون حضور جماهيري، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-SQ5A-oMAi]]

هذا ما ذكرته صحيفة "ذا صن"، التي قالت إنه من المنتظر منع نجوم الدوري الإنكليزي من العودة إلى منازلهم، وإجبارهم على العيش معًا، من أجل عودة كرة القدم من جديد في حزيران المقبل. ويهدف هذا الاقتراح المثالي إلى عيش جميع لاعبي البريميرليج في أماكن مختلفة معًا، مع عدم وجود فرصة للعودة إلى منازلهم حتى إنهاء الموسم، من أجل عزل الفريق كوحدة واحدة، لمنع تفشي الفيروس، وبهذه الطريقة يتم منعهم من الاحتكاك مع أي شخص آخر وبالتالي ضمان عدم إصابتهم بالفيروس. ومن المتوقع أن يطبق هذا الحل لمدة 6 أسابيع، لإنهاء الدوري الإنكليزي الممتاز يوم 12 تموز المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم