الأربعاء - 28 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

كيف تمضي مدونات الموضة أوقاتهن في فترة الحجر المنزلي؟

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
كيف تمضي مدونات الموضة أوقاتهن في فترة الحجر المنزلي؟
كيف تمضي مدونات الموضة أوقاتهن في فترة الحجر المنزلي؟
A+ A-

لنتطلّع دوماً إلى الجانب الإيجابي في كل قضيّة وأزمة نمرّ بها، فلا يمكننا أن ننكر أن #كورونا أعطتنا حياة وأوقاتاً لم نكن نحلم بها من قبل. من منّا لا يعمل؟ من منا لم تأخذه مشاغل الحياة وضغوطاتها بعيداً من عائلاتنا وأحبابنا؟ 

دعونا نتطلّع إلى هذا الجانب الإيجابي، فبالحب والتكاتف وقربنا من أهلنا وأحبابنا فقط، نستطيع تخطّي هذه المحنة. وهذا ما تحاول مدونات الموضة نشره والتوعية حوله، من خلال نشر صور وفيديوات تجمعهنّ بعائلاتهن.

جمعنا لكم عدداً من اللحظات المرحة والمسليّة، بعيداً من المأساة التي حالها لنا هذا الفيروس المستجد.

1- مدونة الموضة #كارن_وازن تقضي غالبية وقتها مع عائلتها، إذ يقومون بتصوير فيديوات على تطبيق "تيك توك" وتنال هذه المقاطع الطريفة ملايين المشاهدة بهدف رسم البسمة على وجوه متابعيها.

 

2- #نتالي_فنج تمضي وقتها إلى جانب أطفالها، من دون أن تنسى ضرورة الاهتمام بجمالها وصحة شعرها اللامع. إمكانكم الاستفادة من بعض الوصفات الطبيعية التي نشرناها لكم من قبل للاهتمام بجمال شعركم خلال هذه الفترة.

3- #جويل_ماردينيان تحضر المأكولات الشهية، إلى جانب الاعتناء بأطفالها وتعليمهم ضرورة الاعتناء بأنفسهم واكتشاف أشياء جديدة.

4- النجمة #سيرين_عبد_النور تحاول نشر الطاقة الايجابية وتتحدّث مع متابعيها عبر نشر صور لها ومناقشتهم في مختلف المواضيع في خانة التعليقات.

5- #ميريم_فارس تمارس الكثير من الرياضة في فترة الحجر المنزلي، وتشارك متابعيها بمقاطع من الفيديوات الملهمة.

 

6- عارضة الأزياء العالمية #جيجي_حديد تشارك متابعيها صوراً قديمة لها من طفولتها، إلى جانب بعض الصور المفضلة لديها من روتين العناية بالبشرة التي تعتمده، وتؤكد عليهم ضرورة البقاء في المنزل وعدم الاستهتار.

7- #فيكتوريا_بيكهام تنشر صوراً لها برفقة عائلتها لدعم الأطباء في مختلف أنحاء العالم. كما نشرت صورة توعوية لتؤكد على ضرورة الحيوان الأليف في حياتنا وأنه مخلوق حيّ لا ينقل الفيروس المستجد، فلا ترموه وتتسببوا بتشريده!

8- #ناعومي_كامبل تشارك محبيها على صفحتها في انستغرام تمارينها الرياضية اليومية، فتطلّ علينا يومياً ببثّ مباشر مع مدربها المختصّ لتلهمنا على ممارسة هذه التمارين وكيفية المحافظة على قوامنا ورشاقتنا خلال فترة الحجر المنزلي.


الكلمات الدالة