السبت - 06 آذار 2021
بيروت 13 °

إعلان

الفيروس التاجي والاحتواء: علامات تجارية يمكننا الاستمرار في تسوّقها من دون الشعور بالذنب

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
الفيروس التاجي والاحتواء: علامات تجارية يمكننا الاستمرار في تسوّقها من دون الشعور بالذنب
الفيروس التاجي والاحتواء: علامات تجارية يمكننا الاستمرار في تسوّقها من دون الشعور بالذنب
A+ A-

لمحاربة انتشار المرض ومساعدة العاملين في مجال الرعاية الصحية، اختارت العديد من ماركات الأزياء وقف التسليم وأحيانًا التبرع بأرباح للمستشفيات.

قبل بضعة أشهر، لم يكن فيروس كورونا موجودًا، وكان التسوق عبر الإنترنت على ما يرام ولا يزعج أحداً - باستثناء ربما المصرفي لدينا، ولكن هذه قصة أخرى. ومع ذلك، منذ أن أعلنت الحكومات الحجر الإجباري، تمّ النصح بالحد من عمليات الشراء عبر الإنترنت لتجنب انتشار الفيروس أثناء عملية التسليم. الرغبة صعبة في كبح جماح البعض لأن الرغبة في ملء السلة الافتراضية قوية. الحل؟ استمري في التسوق عبر الإنترنت، وتأكدي من تسليمه بعد انتهاء فترة الحجر. بالإضافة إلى تقديم هذا الخيار المسؤول، اختارت بعض العلامات التجارية التبرع بجزء من أرباحها لمهنة الطب لمساعدتها على إيقاف الفيروس التاجي. إضاءة على هذه العلامات التجارية حيث نواصل التسوق، دون الشعور بالذنب.


LOU.YETU

التزامها: أعلنت هذه العلامة الفرنسية أنها ستعلّق جميع عمليات التسليم وستعالج عمليات الشراء التي تتم على موقعها الإلكتروني كطلبات مسبقة. تلتزم العلامة التجارية بالتبرع بنسبة 5 % من حجم مبيعاتها لصناديق الطوارئ Covid-19 التابعة لـ APHP .

القطعة المفضلة لدينا: من الصعب الاختيار وسط هذه المجموعة للمجوهرات الذهبية التي تقدمها العلامة التجارية! إذا كان عليك فقط اختيار قطعة واحدة، فقد تكون قلادة أسترو المطلية بالذهب.

ADMISE PARIS

التزامها: للحصول على تايور نسائي 100% ، انتقلي إلى Admise Paris . للحفاظ على فريقها ومقدمي الخدمات، اختارت العلامة التجارية إرسال أي طلب مؤجل مجانًا بمجرد انتهاء الحجر. تم أيضاً تمديد الموعد النهائي القانوني لإعادة الملابس التي لا تناسب المشتري.

القطعة المفضلة لدينا: جاكيت Camille  القرمزية، مع بنطال Rosa  المطابق، والذي سيعطي بالتأكيد لمسة أنيقة لخزانة ملابسنا.

ROSEANNA

التزامها: أعلنت هذه العلامة الفرنسية أنها تتبرع بنسبة 10% من حجم مبيعاتها إلى صندوق الطوارئ التابع لمؤسسة AP-HP لدعم البحث ودعم فرق الرعاية المعبأة. لا يزال المتجر الإلكتروني نشطًا وخيار "التسليم المتأخر" متاحاً الآن.

قطعتنا المفضلة:الفستان القصير الزهري Odd Lee الذي لن نتركه هذا الصيف.

BALZAC PARIS

التزامها: أعلنت العلامة أنها ستغلق أبوابها حتى إشعار آخر. إذا ظل المتجر الإلكتروني مفتوحًا، فسيتم إرسال جميع الطلبات المقدمة بمجرد استئناف فريق Balzac Paris.

قطعتنا المفضلة: بنطلون منقط Paolo والذي يمكننا أن نتخيله بالفعل وهو يعتمد هذا الصيف مع الصنادل ذات الكعب العالي وقميص أبيض معقود.

MODETROTTER

التزامها: العلامة التجارية التي أنشأتها Marie Courroy تتوقف مؤقتًا لبضعة أسابيع. حتى إشعار آخر، سيتم تأجيل كل طلب يتم تقديمه على الموقع وتمديد فترة الإرجاع القانونية.

قطعتنا المفضلة: فستان Sylvia zebris، حيث أن طباعة حمار الوحش تفرض نفسها أيضا هذا الموسم.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم