الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

"الأولمبي المصري" يكفل 600 أسرة... واعتذار "الحكام"

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
"الأولمبي المصري" يكفل 600 أسرة... واعتذار "الحكام"
"الأولمبي المصري" يكفل 600 أسرة... واعتذار "الحكام"
A+ A-

قرّرت أسرة المنتخب المصري الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني وأعضاء جهازه المعاون ولاعبي الفريق المساهمة في دورهم المجتمعي بكفالة 500 أسرة في مبادرة "تحدي الخير" و100 أسرة في مبادرة دعم العمالة غير المنتظمة، وذلك تماشياً مع الظروف التي تمر بها البلاد في مكافحة تفشي فيروس كورونا.

من جهتها رحبت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة عمرو الجنايني بمبادرة أسرة المنتخب الأولمبي، ووجهت التحية له ولجهازه الفني ولاعبيه على هذه البادرة الطيبة.

من ناحية أخرى، وبعد اجتماعه مع أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لدراسة الوضع الحالي مع تعليق النشاط، بادر جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بوضع اعتذاره وأعضاء لجنته عن عدم استكمال مهمتها أمام اللجنة الخماسية، وذلك حتى تتخذ ما تراه مناسباً في ظل الأوضاع الحالية التي يمر بها العالم بسبب مواجهة تفشي فيروس كورونا وانعكاسه سلبا على مسابقات كرة القدم.

,كان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول قد طلب أمس خصم 25% من راتبه، إسهاما منه في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم من جراء تفشي فيروس كورونا، وانهيار قطاعات مختلفة على إثر ذلك من بينها الرياضة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم