الخميس - 03 كانون الأول 2020
بيروت 16 °

إعلان

ظهور أول إصابة... حكاية فيروس كورونا مع نجوم الفن

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
ظهور أول إصابة... حكاية فيروس كورونا مع نجوم الفن
ظهور أول إصابة... حكاية فيروس كورونا مع نجوم الفن
A+ A-

أعلنت الفنانة المصرية رلى محمود، إصابتها بفيروس كورونا، في أثناء تواجدها فى العاصمة الإنكليزية لندن، لتصبح أول نجوم الفن المصري الذين تعرضوا للإصابة بالفيروس.

وأكدت رلى عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر" إصابتها بالمرض قائلة: "للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ. أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، للأسف النظام الصحي هنا حالياً مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاؤكم أكيد سيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص".

وعلى رغم أن رلى أول إصابة رسمية لنجوم الفن المصري بفيروس كورونا، إلا أنه منذ ظهور الفيروس في الصين، تعرّض أكثر من نجم عربي للإصابة على رأسهم الفنانة والمطربة البحرينية هند، التي كانت أول فنانة عربية تعلن عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ولم تمر سوى أيام قليلة، حتى أعلنت شفاءها، وتحوّل نتيجة تحاليلها إلى سلبية.

كما أعلنت الفنانة الكويتية غدير السبتي، عبر حسابها على الصور والفيديوات "إنستغرام"، دخول الفيروس منزلها، إلا أنه أصاب ابنتها وبنات شقيقتها الثلاث، مع ثبوت سلبية التحليل بالنسبة لباقي أفراد الأسرة الذين خالطوهم، ومن المقرر أن تجري التحاليل مرة أخرى للتأكد من سلامتهم.

وعلى مستوى الفن المصري، طاردت الشائعات كثيراً من النجوم على رأسهم محمد حماقي، الذي طالته شائعة الإصابة، وخرج في مقطع فيديو وهو يطمئن جمهوره على صحته، نافياً ما تردّد بشأن إصابته بالفيروس.

كما طالت الشائعات الفنان عادل إمام، والفنان محيي إسماعيل، والفنانة شيرين رضا، والفنانة فريدة سيف النصر، والفنانة بشرى، والفنان أحمد فلوكس، ومطرب المهرجانات حمو بيكا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم