الجمعة - 04 كانون الأول 2020
بيروت 17 °

إعلان

بلاغ جديد للنائب العام المصري ضد عمر كمال ورضا البحراوي بسبب فيروس كورونا

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
بلاغ جديد للنائب العام المصري ضد عمر كمال ورضا البحراوي بسبب فيروس كورونا
بلاغ جديد للنائب العام المصري ضد عمر كمال ورضا البحراوي بسبب فيروس كورونا
A+ A-

تقدّم المحامي بالنقض والإدارية العليا ياسر قنطوش، ومعه أربعة محامين ببلاغ عاجل للنائب العام المستشار ضد كل من فناني الأغاني الشعبية عمر كمال ورضا البحراوي، بسبب ظهورهما في مقطع فيديو سخرا فيه من تعليمات وزارة الصحة تجاه فيروس كورونا.

وطالب المحامون في البلاغ الذي حمل رقم 16839 لسنة 2020، بمعاقبة كمال والبحراوي بالحبس والغرامة لأنهما أظهرا صورة مسيئة للشعب المصري.

وبث البحراوي وكمال فيديو وهما يقبّلان ويحتضنان بعضهما بعضا، ساخرين من تعليمات وزارة الصحة التي طالبت بالحد من المصافحة والتقبيل لمنع انتشار الفيروس.

وكان المحامي أيمن محفوظ قدّم بلاغاً للنائب العام ضد الثنائي يتهمهما بالظهور في فيديو يعلنان فيه السخرية والاستهانة بتعليمات مؤسسات الدولة بشأن مكافحة وباء كورونا وتحريض المواطنين على عدم اتباع تعليمات الوقاية من العدوى، مؤكداً أن كمال والبحراوي "مستعدّان لفعل أي شيء بغرض الشهرة ولو على جثث أبناء وطنهما والأخطر استهدافهما فئة الشباب الأكثر تأثيراً فيهم".

وأثار الفيديو غضب عديد من الجماهير عبر السوشيل ميديا، في ظل الوقت الذي ينصح فيه عدد كبير من الفنانين جمهورهم بالبقاء في المنزل، ودشنّوا العديد من الحملات الإعلامية للتشجيع على ذلك، فضلًا عن النجوم الذين قرّروا أن تكون لهم حفلات مباشرة ومنهم فرقة مسار إجباري، وتامر عاشور.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم