الأحد - 25 تشرين الأول 2020
بيروت 29 °

إعلان

كارن وازن: فترة صعبة لكن الحياة ستعود إلى طبيعتها

كارن وازن: فترة صعبة لكن الحياة ستعود إلى طبيعتها
كارن وازن: فترة صعبة لكن الحياة ستعود إلى طبيعتها
A+ A-

حلّت الفاشينيستا كارن وازن ضيفة على برنامج مايا دياب الذي تطلّ من خلاله مباشرة على متابعيها على "إنستغرام" ضمن برنامجها "Side Talks with Maya"، والذي أطلقته في فترة الحجر المنزلي الذي فرضه تفشي وباء كورونا على كافة أنحاء العالم.

طغت على الحلقة أجواء من المرح والتسلية، تبادلتا خلالها كل من مايا وكارن الكثير من الأمور التي تتعلق بنجاح الأخيرة كامرأة في مجال عملها وتوفيقها بينه وبين عائلتها التي استطاعت أن تكون أمّاً لثلاثة أولاد وهي ما زالت في عمر صغير.

كما كانت فرصة لتبادل خبرات الموضة والجمال بينهن، لا سيما وأن مايا معروفةٌ بحبها لكل ما له علاقة بعالم الجمال والأزياء، وتُعتبر من الفنانات اللواتي لا يغبن عن كل ما هو جديد ضمن المحافظة على شخصيتها وستيلها الخاص.

كارن كشفت أنها شخصية باردة وغير منظمة، كما أنها تعتبر نفسها إنسانة منفعلة، معترفة أنه "لا يمكنها السيطرة على ممارسة التمارين الرياضية، ولديها حجة اليوم بأن النوادي الرياضية مقفلة بسبب كورونا كي لا تداوم في النادي، إلا أنها اتفقت مع زوجها على مزاولة التمارين الرياضية في المنزل معاً بداية الأسبوع المقبل".

وتابعت: "في هذا الوضع الذي نعيشه أعطيت اهتماماً للأولاد أكثر من قبل، وباتوا يأخذون مساحة كبيرة من وقتي، وأمرح وألعب معهم، وكان لديّ رغبة أن يكونوا معنا في البثّ المباشر إلا أنهم خلدوا إلى النوم باكراً".

وخلال الحديث بين مايا وكارين، كشفت مايا لضيفتها عن عشقها للنظارات الشمسية وبأنها تملك حوالي 500 نظارة، وبأنها شخص منظم مثل زوجها وعلى عكسها، وفي منزلها قامت بترتيب أغراضها بطريقة منظمة من خلال آيباد مرقم يتيح لها من خلال كبسة زر الحصول على ما تريده من دولابها.

وأعطت كارن مثالاً عن والدتها وعن نفسها بأن على المرأة أن تكون مستقلة، وباستطاعتها أن تنجح في حال وضعت هدفاً أمامها.

وهل تشعر كارن بالخوف جراء فيروس كورونا؟ قالت: "لست من هؤلاء الذين يعيشون وسواساً كبيراً، أشعر أننا بفترة جديدة لأننا لا نعلم ما الذي سيحصل، وأعلم أنها فترة صعبة ولكن متأكدة أن الحياة ستعود إلى طبيعتها" .

الكلمات الدالة