الخميس - 29 تشرين الأول 2020
بيروت 26 °

إعلان

دعم وصلوات لشفاء مي شدياق... وإعلاميون يهاجمون كل شمّات: "إنت أخطر من كورونا"

المصدر: "تويتر"
دعم وصلوات لشفاء مي شدياق... وإعلاميون يهاجمون كل شمّات: "إنت أخطر من كورونا"
دعم وصلوات لشفاء مي شدياق... وإعلاميون يهاجمون كل شمّات: "إنت أخطر من كورونا"
A+ A-

عبّر عدد كبير من الإعلاميين والفنانين عن دعمهم للوزيرة السابقة #مي_شدياق بعد إعلان إصابتها بفيروس #كورونا، فيما عبّر كثر عن استيائهم من "الأمراض الأكثرة خطورة من كورونا" بسبب الشماتة جراء ما أصاب شدياق، وذلك بسبب الاختلاف السياسي.

إليسا: "ولا مرّة قدر شي يكسرك، كنتي دايماً تحاربي وتربحي المعركة و هالمرّة ما في شي حيتغيّر... ويللّي قادر يقول ايّ شي تاني بهيك ظرف بكون بإختصار شديد ابعد ما يكون عن شي اسمو إنسان".


ريكاردو كرم: "إلى العزيزة مي شدياق التي أدمنت المآسي والألم والوجع وواجهته بالعلم والعمل، أرسل كل أمنياتي ومحبتي ودعواتي للشفاء من فيروس كورونا الذي أصابها. كل الأدعية والصلوات لك ولكل المصابين. أنت قوية وصلبة ومؤمنة، والرب ويشفيك ويخفّف من هذه المحنة".


غابي لطيف: "الغالية مي شدياق لن ينال منك فيروس كورونا لن ينال. سيمر مرور الكرام ويرحل عنك. سيخجل بأن يبقى عالقاً فيك. لانه يعلم أنك من معدن الارز . ومن جزع السنديان. ومن عبق بخور لبنان. وأنك قبله خضعت لأربعين عملية جراحية. وتحليت بالتحدي وبإرادة البقاء، فغدوت أمثولة".


يزبك وهبه: "بذكر مي شدياق لمّا قلتيلي من كم سنة، فيه شي ما أصابني، وبعدني واقفة بفضل الله ومار شربل... وهذه المرة ايضاً ستتغلبين على الفيروس... صلوتنا معك ومع كلّ مصاب ليمنَّ الله عليه بالشفاء".


نيشان: "المُغَرِّدون الذين يَتَشفّون بمي شدياق، وإصابتها بفيروس كورونا، مُصابون بِوَباءٍ اسمه: الغباء والحقارة. تقرأ بعض التّغريدات وتدعو: اللَّهُمَّ أعوذُ بِكَ من الخُبثِ والخبائِث".

 

دانييلا رحمة: "واثقة إنّك رح تقومي بالسلامة وبسرعة... بقدر صراحتك وإعلانك عن الاصابة بكورونا لأن الاصابة مش عيب ولا جريمة ولا نهاية الدني.. آلاف شفيوا وانت انشالله رح تكوني منهن".

 

مايك ماسي: "أنت محاربة وقائدة حقيقية، ستتخطين حتماً فيروس كورونا. أنت في بالنا وصلواتنا. كوني قوية وستعودين إلينا أقوى مما كنت".

 

هشام حداد: "أنا مأكد انو كمان هالمرة، مي شدياق رح تربح وترجعلنا بابتسامتها الكلا صبر وايمان... الله يكون معك".


ميرنا خياط: "ستهزمين هذا الوحش الصغير، ستواجهينه بذكائك المعتاد. لقد أثبتّي أنك أيقونة ومحاربة. الله بجانبك، رجاء حافظي على ابتسامتك".


ليال الاختيار: "لكل حاقد عم يتشفى سياسيا بإصابة مي شدياق، إنت أخطر من الكورونا. بغضّ النظر إذا بتتفق معا بالسياسة أو لا، مي شهيدة حية وستبقى مثالا للمرأة القوية يلي أثبتت إنو ما شي بيوقف قدام التمسك بالحياة. صلاتنا إلك لتتعافي من الفيروس وصلاتنا للحاقدين ليتعافوا من أمراضن المزمنة".


الكلمات الدالة