السبت - 26 أيلول 2020
بيروت 28 °

نجوم الفن العربي ينتفضون لمواجهة فيروس كورونا

المصدر: "صيحات"
محمد أبو زهرة
نجوم الفن العربي ينتفضون لمواجهة فيروس كورونا
نجوم الفن العربي ينتفضون لمواجهة فيروس كورونا
A+ A-

أعلنت النجمة هيفا وهبي خلال ظهورها في برنامج "صار الوقت" مع الإعلامي مرسال غانم، تبرعها بـ20 مليون ليرة لبنانية توزعت على الشكل الآتي: 10 ملايين ليرة لمستشفى بيروت الحكومي و10 ملايين ليرة للصليب الأحمر اللبناني، وذلك دعماً لجهود إسعاف المصابين بفيروس كورونا المستجد.

كما سبق هيفا أن تبرع الفنان راغب علامة بـ 25 مليون ليرة، كما تبرع المنتج صادق الصباح أيضاً بمبلغ 15 مليون ليرة لمستشفى بيروت الحكومي وخصّ الصليب الأحمر اللبناني بمبلغ 10 ملايين ليرة لبنانية.

وتفاعل نجوم الفن في جميع أنحاء الوطن العربي بالتبرع لمواجهة مخاطر تفشي فيروس كورونا، حيث أعلنت الفنانة المصرية ريهام حجاج، تبرعها بمليون جنيه لوزارة الصحة المصرية، في إطار مجابهة فيروس كورونا المستجد.

وقالت ريهام حجاج في مقطع فيديو عبر حسابها، إنها قبلت تحدي الفنانة لقاء الخميسي في حملة الخير، قائلة: "أنا قبلت التحدي، وسأتبرع بمليون جنيه لوزارة الصحة المصرية، وأتحدى محمد حلاوة، تامر مرسي، نيللي كريم، وخالد النبوي".

الفنان رامي جمال على حسابه في "تويتر"، قال: "قرّرت التبرع لمستشفيات العزل في محافظتي الدقهلية والقاهرة بالمواد الطبية والغذائية، وأعد بهدايا لكل أبطالنا الدكاترة والتمريض، وأطلب من كل أصدقائي الفنانين ورجال الأعمال التصرف بالمثل في أي مستشفى يختارونه... جاء دورنا".

في حين قرّر الفنان أحمد فهمي مساعدة 50 أسرة من خلال فيديو بثّه عبر صفحته الرسمية، وطلب من أكرم حسني وأحمد عز وكريم عبدالعزيز وهشام ماجد وشيكو وعلي ربيع، مشاركته في التحدي ومساعدة عدد آخر من الأسر.

الفنان المصري محمد رمضان شارك في "تحدي الخير" لمساعدة المتضررين من تفشي فيروس كورونا، مؤكداً أنه قبل تحدي محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، من خلال كفالة 30 أسرة متضررة من كورونا، قبل أن يعلن تبرعه بمبلغ مليوني جنيه لوزارة الصحة المصرية لمواجهة الفيروس.

الكلمات الدالة