الأربعاء - 17 نيسان 2024

إعلان

سيرينا "على حافة" الانفعال بسبب الحجر الاجتماعي

المصدر: "أ ف ب"
سيرينا "على حافة" الانفعال بسبب الحجر الاجتماعي
سيرينا "على حافة" الانفعال بسبب الحجر الاجتماعي
A+ A-

اعترفت أسطورة كرة المضرب الأميركية #سيرينا_وليامس بأنها "على حافة" الانفعال جراء الحجر الاجتماعي، الذي يوصي به الاخصائيون من أجل تقليص خطر الاصابة بفيروس #كورونا.

ونشرت سيرينا الفائزة بـ23 لقباً كبيراً في بطولات "الران شليم" شريط فيديو على تطبيق "تيك توك" تشرح فيها قلقها بما يتعلق بابنتها اولمبيا التي تبلغ السنتين من عمرها.

وقالت النجمة البالغة 38 عاماً: "أما الآن وانا أمارس الحجر الاجتماعي لفترة طويلة ربما استمرت أسبوعين حتى الان، فان كل شيء صغير يجعلني مجنونة".

وأضافت: "بسبب القلق انا على حافة الانفعال. في كل مرة يعطس احدهم من حولي او يسعل اصبح مجنونة. عندما اقول احدهم اقصد ابنتي".

وأوضحت: "عندما عطست في إحدى المرات نظرت اليها شزرا. نظرت اليها بطريقة سرينا الغاضبة، ثم شعرت بالحزن".

وقلت في نفسي: "هل هي على ما يرام. هل ثمة اي خلل في ابنتي؟ هل يمكنني القيام بشيء ما؟ لا ادري ما يمكنني القيام به، وبالتالي بدل ان اكون هادئة اصبح تحت وطأة ضغط عصبي هائل".

وكشفت سيرينا بانها اعتقدت، شأنها في ذلك شأن اشخاص كثيرين، أن فيروس كورونا لن يؤثر عليها وقالت في هذا الصدد: "تأجلت دورة انديان ويلز فجأة، فقلت لا بأس، الامر غريب لكني أملك بعض الوقت للاستمتاع".

لكن مع تأجيل دورات وبطولات أخرى في كرة المضرب وجدت سيرينا نفسها أكثر قلقاً، بقولها: "يتعين علينا معايشة هذا الأمر. سنتخطاه، يتوجب علينا ذلك".

وناشدت سيرينا مواطنيها بملازمة منازلهم واتباع ارشادات السلطات الصحية في البلاد من خلال سلسلة من التعليقات في مواقع التواصل الاجتماعي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم