الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كيفن دورانت في قبضة "كوفيد 19"

كيفن دورانت في قبضة "كوفيد 19"
كيفن دورانت في قبضة "كوفيد 19"
A+ A-

ارتفع عدد لاعبي الدوري الأميركي الشمالي لكرة السلة للمحترفين المصابين بفيروس "كورونا الى سبعة، إذ أعلن بروكلين نتس إصابة أربعة من لاعبيه، بينهم كيفن دورانت الذي اختار بنفسه ان يكشف إصابته، على رغم ان النادي امتنع عن تحديد هوية اللاعبين.

ونقل موقع "ذا أثلتيك" الرياضي عن دورانت، أفضل لاعب في الدوري لعام 2014، والذي لم يخض أي مباراة هذا الموسم لتعافيه من إصابة سابقة، تأكيده خضوعه لفحص إيجابي لفيروس "كوفيد 19". وأكد دورانت (31 سنة) انه على ما يرام ولا يعاني من عوارض، متوجها برسالة مقتضبة للمشجعين والأميركيين عموما جاء فيها "على الجميع ان يكونوا حذرين، اعتنوا بأنفسكم وقوموا بحجر صحي. سنتخطى هذا الأمر".

ويعد دورانت من أبرز نجوم الـ"ان بي ايه"، وتوج باللقب مع ووريرز عامي 2017 و2018، واختير في المرتين أفضل لاعب في الدور النهائي. وأوضح فريق مدينة نيويورك "من بين اللاعبين الأربعة، يعاني لاعب واحد من الأعراض بينما لا يظهر الثلاثة الآخرون أي أعراض". وتابع "اللاعبون الأربعة في العزل حاليا وهم تحت رعاية أطباء الفريق"، كاشفا أن النادي يتصل بكل شخص "كان لديه احتكاك باللاعبين، بمن فيهم الخصوم الذين التقيناهم مؤخرا. ونعمل بشكل وثيق مع السلطات الصحية المحلية وفي الولاية على إعداد التقارير".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم