السبت - 19 أيلول 2020
بيروت 29 °

لعبة Call of Duty :Warzone تحقق نمواً باهراً خلال 4 أيام فقط!

المصدر: "timesofindia"
لعبة Call of Duty :Warzone تحقق نمواً باهراً خلال 4 أيام فقط!
لعبة Call of Duty :Warzone تحقق نمواً باهراً خلال 4 أيام فقط!
A+ A-

تستمر لعبة Call of Duty: Warzone في النمو بسرعة منذ إطلاقها رسمياً قبل ثلاثة أيام، أي في 13 آذار الفائت.

وبالفعل، فقد أصبحت هذه اللعبة هي الأشهر بين المستخدمين في اليومين الماضيين، إذ كشف المطورون أن أكثر من 15 مليون شخص جربوا وضع اللعب المجاني خلال أربعة أيام فقط، كما استخدم اللعبة 6 ملايين لاعب في يوم إطلاقها نفسه، ونشر حساب Call of Duty على تويتر تغريدة للاحتفال بهذا الإنجاز.


وبحسب موقع "timesofindia" فقد حققت Call of Duty Warzone هذا النجاح بسبب عدة عوامل، أولاً، لأن هذه اللعبة مجانية ولا تتطلب منك امتلاك Modern Warfare . وثانياً بسبب شعبية لعبة Call of Duty ، المعروفة كواحدة من أفضل الألعاب.

وأضافت اللعبة بعض العناصر الجديدة إلى المعركة، مثل Gulag، وهو سجن يتم إرسالك إليه بعد وفاتك لأول مرة في المباراة والحصول على فرصة ثانية لدخول ساحة المعركة الأصلية، وهناك أيضاً وضع Plunder الذي يدور حول الحصول على الحد الأقصى من النقود أثناء البحث عن مواقع النهب فى الخريطة ومحاولة نهب الأموال التي حصل عليها الآخرون.

وتم إطلاق Call of Duty Warzone لمنصات الألعاب PlayStation 4 ومنصة Xbox One والكمبيوتر الشخصي، كما أن اللعبة مدرجة على متجر Xbox و PlayStation Store ويمكن تحميلها بسهولة.

أما بالنسبة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فتحتاج إلى مساحة تخزين مجانية تصل إلى 175 جيغابايت بغض النظر عن حقيقة ما إذا كانت Call of Duty Modern Warfare موجودة في مكتبة الألعاب الخاصة بك مع أحدث التصحيح أم لا.

الكلمات الدالة