الخميس - 22 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

مدوّنات الموضة والمشاهير في رسائل توعية لمواجهة كورونا: نستطيع التغلّب عليه

نانسي بحمد
نانسي بحمد
مدوّنات الموضة والمشاهير في رسائل توعية لمواجهة كورونا: نستطيع التغلّب عليه
مدوّنات الموضة والمشاهير في رسائل توعية لمواجهة كورونا: نستطيع التغلّب عليه
A+ A-

في ظلّ الظروف العامة والصعبة التي يمرّ بها العالم اليوم، تشكّل مدوّنات الموضة والمشاهير عاملاً أساسياً في حملة التوعية التي يقوم بها الإعلام في سبيل نشر الإجراءات الصحية الوقائية لمواجهة هذا الفيروس المستجد. نسبةً لأعداد المتابعين التي تمتلكها هذه المدوّنات، فقد يكون لهذه التعليقات والسبل في نشر الوعية دور ضروري في التأكيد أن ما نمر به ليس لعبة، ومن الضروري أخذه على محمل الجد كي نحمي أنفسنا وأحباءنا من الخطر الذي يهددنا.

1- مدوّنة الموضة كارن وازن في صورة لها مع أطفالها خلال قضائهنّ فترة الحجر المنزلي. وأرفقت كارن الصورة بتعليق: "أعددت وبناتي الحلويات، كي نستغل لحظات تواجدنا في المنزل خلال هذه الأزمة التي يمرّ بها العالم".

2- نشرت مدوّنة الموضة نتالي فنج صورة لها برفقة عائلتها، وأرفقتها بتعليق: "أتمنى أن تأخذوا هذا الفيروس على محمل الجد، واتخاذ التدابير اللازمة. إذا تصرفنا الآن نستطيع التغلب على هذه المحنة أسرع".

3- علّقت مدوّنة الموضة السعودية TheHala حول الوضع الراهن: "اليوم طلعت زي البطل المقنّع أسوّي مشاوير مهمة، شفت الكافيهات مليانة ولا كأنه في شي..فرق بين التفاؤل والاستهتار، كلنا علينا مسؤولية بليز حسوا بالتيم سبيريت وكذا".

4- مدوّنة الموضة نور عريضة في نقاش طريف مع ابنتها أيلا، إذ سعت إلى إيصال رسالة تؤكد وعي الأطفال والأولاد بسبل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

5- نشرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور فيديو لها خلال توجهها إلى موقع تصوير "دانتيل". أرفقت هذا الفيديو بتعليق: "الله يقطّع هالمرحلة على خير لنقدر نرجع نصوّر".

 

6- المدوّنة الإيطالية المعروفة كيارا فيراني نشرت صورة لها برفقة زوجها فيديز وابنها الصغير، وأرفقت الصورة بتعليق: "أشكر الله أني وعائلتي بخير. أتمنى أن تمر هذه الأزمة بخير. لا أستطيع الانتظار حتى تعود المياه إلى مجراها".


الكلمات الدالة