الخميس - 22 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

حقيبة جريئة محدودة الإصدار ستُطرح في إطار مشروع MONCLER GENIUS: أناقة التصميم

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
حقيبة جريئة محدودة الإصدار ستُطرح في إطار مشروع MONCLER GENIUS: أناقة التصميم
حقيبة جريئة محدودة الإصدار ستُطرح في إطار مشروع MONCLER GENIUS: أناقة التصميم
A+ A-

تُطلق علامة RIMOWA وعلامة الملابس الإيطالية الفاخرة Moncler حقيبة Moncler RIMOWA “Reflection” الجديدة والمبهرة ومحدودة الإصدار التي صُنعت من الألومنيوم العاكس للضوء وزُوِّدت بتشكيلة من أكسسوارات السفر المميزة بحيث تجمع ما بين أناقة التصميم وتناسق عناصره.

تُزاوج هذه القطعة الاستثنائية بين الحرفية العالية في التصميم التي تتميز بها كلّ من العلامتين وتاريخهما العريق باستخدام المواد الصناعية المبتكرة. استقت حقيبة Reflection إلهامها من حقيبة RIMOWA Original Cabin السوداء، وتتميّز بغلافها الخارجي المصنوع من الألمنيوم مع سطح فائق اللمعان وعاكس للضوء، فتحاكي التأثير اللمّاع نفسه الذي تتسم به جاكيتات Moncler الشهيرة المبطنة بالريش، والأكسسوارات العاكسة للضوء الواقية من التوهّج والمصممة للاستخدام خلال المغامرات الجبلية. كما أضيف إلى غلاف الحقيبة الخارجي المخدّد شارة علامة Moncler المعدنية بحيث اجتمعت الرموز التي تشتهر بها كلتا العلامتين لتزيّن هذه الحقيبة الاستثنائية.


يكتسي الغلاف الخارجي للحقيبة العملية بطلاء الألمنيوم المصقول بحيث يتباين مع المقابض باللون الأسود غير اللامع والزوايا المزوّدة بمسامير. في المقابل، صُمم الحيّز الداخلي من الحقيبة بشكل مربع واصطبغ باللون الفضي فيما صُنع من النيلون المبطّن الذي تشتهر به علامة Moncler، ما يجعل عملية توضيب الأمتعة أسهل خلال السفر. علاوةً على ذلك، تشتمل الأكسسوارات الاستثنائية على بطاقة حقيبة الأمتعة والحزام باللون الرمادي الداكن من تصميم Moncler.

وفي هذا الإطار، علّق ألكسندر آرنو، الرئيس التنفيذي لعلامة RIMOWA قائلاً: "يسرّ علامة RIMOWA التعاون مع Moncler في هذا المشروع الذي سيدفع العلامتين إلى تخطي حدود الإبداع. وكان من البديهي أن نشارك في Moncler Genius إذ يسلّط الضوء على القيم الثابتة التي تتغنى بها علامة RIMOWA ويقدّم تصاميم مبتكرة وعصية على الزمن في الوقت عينه. إنها فرصة رائعة لتبادل المقاربات الإبداعية واستكشاف طرق جديدة تهدف إلى دمج التطور التكنولوجي في عالم السفر العصري".

تتوجه الأنظار نحو وسائل الاتصال والتكنولوجيا في مجال السفر، لذا سعت كل من RIMOWA وMoncler إلى تعزيز هذا التعاون عبر استحداث أساليب جديدة لتصميم حقائب استثنائية تعكس شخصية حامِلها. سيتم إطلاق هذه الحقيبة في إطار مشروع Moncler Genius، وقد تمّت إضافة شاشة LED قابلة للبرمجة تعرض رسائل على شكل شرائط متحرّكة على الحقيبة. تجسّد حقيبة “Reflection” الطريقة التي يعبّر بها الناس عن أنفسهم عبر الإنترنت وتعيد صياغة وسائط الاتصال الرقمي في البعد المادي من خلال هذه الحقيبة التي تعكس شخصية حاملها بامتياز. يمكن للمسافرين اختيار النص الذي يحلو لهم ليظهر على شاشة LED القابلة للبرمجة على الحقيبة، من خلال تطبيق مصمم خصيصاً لهذا الغرض.

يشكّل التعاون بين العلامتين Moncler RIMOWA “Reflection” جزءاً من سلسلة الشراكات التي أبرمتها Moncler لهذا العام مع ألمع الأسماء في عالم الموضة على غرار JW Anderson، وSimone Rocha و1017 ALYX 9SM للمصمم الأميركي ماثيو ويليامز. وتمثل هذه الحقيبة أول محاولة لمشروع Moncler Genius في غمار عالم التجارب مع RIMOWA التي تعدّ من أولى علامات السفر التجارية التي تمت دعوتها للتعاون واستكشاف مفاهيم التكنولوجيا والاتصال والتواصل.

تأتي حقيبة Moncler RIMOWA “Reflection” في أعقاب التعاونين اللذين تكللا بالنجاح في عامَي 2014 و2016 بين قطبين في مجال المنتجات الفاخرة العملية، وتشكّل استمرارية لهذه الشراكة الهادفة إلى تقديم أعلى مستويات الحرفية والتطور التكنولوجي في مجال السفر.

ستتوفر حقيبة Moncler RIMOWA “Reflection”بكميات محدودة حول العالم (سعر التجزئة المقترح 2100 أورو) ابتداءً من حزيران 2020 في متاجر RIMOWA وMoncler في جميع أنحاء العالم وعلى الموقع الإلكتروني RIMOWA.com.

الكلمات الدالة